الرياضة

الهلال يواجه الأهلي في قمة الطائرة السعودية

جدة- عبدالله الزهراني

تستضيف صالة الهيئة العامة للرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض اليوم، قمة قطبي الطائرة السعودية بين الهلال والأهلي. ضمن الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز للكرة الطائرة. يدخل الاهلي اللقاء متصدراً ترتيب الفرق بـ 44 نقطة من 16 مباراة لعبها، فيما يحل الهلال ثانياًبرصيد 39 نقطة من 14 مباراة لعبها وتبقت له مواجهتان مؤجلتان.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة وتنافساً بين الطرفين؛ لما يملكانه من الإمكانات والعناصر. ويسعى الهلال لرد الثأر بعد خسارته في الذهاب أمام الأهلي.‬‬ من جهته، قال منصور الشريف المشرف العام على كرة الطائرة بنادي الهلال: إن مواجهات الهلال والأهلي دائماً ما تشهد إثارة ومتعة.

وتابع: «سنشاهد مواجهة ملتهبة. في المقابل، قال يوسف أبو عوف كابتن الأهلي: مواجهات الأهلي والهلال لا تخضع لأي مقايس فنية، فالفريق الأجهز نفسياً يحقق الفوز.

وقال: «نحن ندرك صعوبة اللقاء، فالفريق الهلالي خصم قوي ويملك عناصر مميزة، لكن في الوقت نفسه فريقنا يمتلك عناصر قادرة على مقارعة الفريق الهلالي، وسنبذل كلَّ ما في وسعنا لتحقيق الفوز.يقود اللقاء، الحكم الدولي أمين الطريفي، ومعه حكم ثان “محمد الثنيان، والحكم الدولي عادل الدوسري “مسجلاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.