الرياضة

في الجولة الـ(30) بدوري الأمير محمد بن سلمان..

أبها يسعى لتعزيز الصدارة وجدة في ضيافة الطائي

تقديم – خالد الحامد

تتواصل اليوم منافسات الجولة الـ 30 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ حيث تقام 6 مواجهات في غاية الأهمية، فعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، يلتقي المتصدر أبها برصيد 55 نقطة بصاحب المركز قبل الأخير العروبة برصيد 25 نقطة ، في لقاء متباين الطموح للغاية، سيبذل خلاله فريق أبها قصارى جهده للفوز؛ للمحافظة على صدارته الدوري ، فيما يسعى فريق العروبة للتشبث بالأمل في البقاء بالرغم من صعوبة المهمة.

وفي لقاء لايختلف عن سابقه من حيث الأهمية ، يستضيف الشعلة العدالة، الشعلة يدخل اللقاء برصيد 25 نقطة بالمركز الأخير ويأمل بالفوز للابتعاد عن خطر الهبوط، في المقابل يدخل العدالة اللقاء وهو بالمركز الثالث برصيد 49 نقطة، ويأمل الاستمرار في المنافسة. ويستضيف الكوكب نظيره النهضة،في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، والتفريط بنقاطها سيؤزم موقفَي الفريقَين؛ الكوكب يدخل المباراة برصيد 36 نقطة، يحتل بها المركز 16؛ ويأمل في الابتعاد عن الخطر ، وبنفس الطموح يدخل النهضة اللقاء برصيد 37 نقطة بالمركز13.

وفي سباق قوي نحو المنافسة واللحاق بفرق المنافسة على الصعود يلتقي الطائي مع جدة . ويتطلع كل منهما إلى كسب النقاط، والمزاحمة اذا خدمتهما النتائج ؛ إذ يدخل الطائي اللقاء برصيده 38 نقطة في المركز العاشر، فيما يمتلك فريق جدة 45 نقطة، وضعته في المركز الرابع ؛ ويسعى للفوز من أجل مزاحمة فرق المقدمة. وفي مباراة منتظرة، يلتقى هجر والنجوم. يدخل هجر اللقاء برصيد 38 نقطة ويسعى للفوز للتقدم للأمام ، في المقابل النجوم يدخل اللقاء برصيد 39 نقطة.

وفي مباراة قوية يستضيف الخليج نظيره القيصومة. يحتل فريق الخليج المركز الرابع برصيد 45 نقطة، ويسعى للفوز؛ للبقاء ضمن المرشحين للصعود ، في المقابل يدخل القيصومة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على العروبة ليرفع رصيده إلى 35 نقطة ويأمل بنقاط اللقاء؛ من أجل الابتعاد أكثر عن الخطر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *