الأخيره

مدني جدة يسيطر على حريق بمدائن الفهد

جدة ــ البلاد

سيطرت فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة على حريق شب في ثلاجة تخزين مواد غذائية، في حي مدائن الفهد كان من الممكن أن يتطور، الى انفجار هائل حال صول النيران للغاز الموجود في الثلاجة مع طبيعة المواد المخزنة بداخلها. وتعود تفاصيل الحادثة الى تلقي مركز العمليات الأمنية الموحد بلاغاً يفيد باندلاع النيران في أحدى الثلاجات الخاصة بالمواد الغذائية، انتشرت معها كميات هائلة من السحب الدخانية، مما استدعى مباشرة الموقع من قبل فرق الاطفاء مع مشاركة فرق مساندة وفرق التدخل في المواد الخطرة.

وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، إن فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة تمكنت من السيطرة على الحريق، على الرغم من تصاعد كميات كثيفة من الدخان غطت أروقة منطقة التخزين، في وقت اقتحمت فيه فرق الإطفاء الموقع للوصول لبؤر اللهب لمكافحته بشكل مباشر، وسرعة إخماده قبل تطوره وانتقاله لمواقع أخرى.

وأضاف ترافق مع عمل فرق الاطفاء تدخل فرق الانقاذ، لإخلاء العاملين والمتواجدين في مسرح الحادثة لمسافة أمنة تحسبا لأي طاري في حال وصول الحريق للغاز، مضيفا تم السيطرة على الحريق ولم تسجل أي إصابات او خسائر في الأرواح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *