الرياضة

في انطلاق الجولة 30 بدوري الأمير محمد بن سلمان...

العين يستضيف الجبلين والأنصار يتحدى المجزل

تقديم – خالد الحامد

تنطلق اليوم منافسات الجولة الـ 30 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ حيث تقام 3 مباريات، سيدخل معها الدوري منعطفًا خطيرًا، وبالأخص لفرق الوسط، ومزاحمتها لفرق المقدمة.

العين vs الجبلين
في سباق محموم نحو البقاء، يلتقي العين مع الجبلين؛ حيث يتطلع كل منهما إلى كسب النقاط، والمزاحمة إذا خدمتهما النتائج ؛ إذ يدخل العين اللقاء ورصيده 34 نقطة في المركز السابع عشر، ولن يقبل بالخسارة، فيما يمتلك الجبلين 37 نقطة، وضعته في المركز الرابع عشر، بعد تعادله مع الطائي؛ ويسعى لتعويض التعادل، والفوز لتأمين بقائه .

الأنصار vs المجزل
وفي مباراة صعبة، ومنتظرة، لا بديل فيها عن النقاط الثلاث، يلتقى الأنصار، والمجزل . يدخل الانصار وهو في وضع جيد بعد الانتصارات الأخيرة التي رفعت رصيده إلى 40 نقطة، وضعته في المركز السابع ويقترب من المنافسة، ويسعى للفوز للتقدم للأمام ، في المقابل المجزل يدخل اللقاء برصيد 38 نقطة بالمركز الحادي عشر، ويأمل بالنقاط الثلاث؛ من أجل التقدم في سلم الترتيب .

الجيل vs الوشم
وفي الأحساء، يتقابل فريقا الجيل والوشم في مباراة مرتقبة من الفريقين. الجيل يدخل اللقاء،في المركز التاسع، ورصيده 39 نقطة ، ويرغب بالفوز للابتعاد أكثر عن الهبوط ، في المقابل الوشم يخوض اللقاء برصيد 28 نقطة بالمركز الثامن عشر، وهو في وضع صعب للغاية؛ ويتوجب عليه التحرك والفوز اليوم لكي يحافظ على أمله إذا ما أراد البقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *