المحليات

أمير الشرقية يشهد توقيع اتفاقيات لحفظ النعمة

الدمام – حمود الزهراني – واس

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية, بتحالف حفظ النعمة بالمنطقة الذي أطلقته الجمعية الخيرية للطعام “إطعام”, بالشراكة مع عدد من شركات القطاع الخاص, بهدف التحالف لحفظ النعمة من الهدر ، وبقيمة إجمالية تجاوزت 6 ملايين ريال.

جاء ذلك خلال رعايته توقيع اتفاقيات الشراكة بين الجمعية الخيرية للطعام وشركاء الجمعية في حفظ الطعام ، بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية إطعام عبداللطيف بن عبدالله الراجحي, ورؤساء وممثلي الشركات الخمسة المساهمة في حفظ النعمة. من جهة ثانية اطلع الأمير سعود بن نايف على التقرير السنوي للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية، وذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة مدير عام مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد أيمن بن عبدالله العزاوي ومدراء فروع المنطقة. وقد أثنى على الجهود الميدانية والتوعوية التي يقوم بها كافة أفراد المكافحة بالمنطقة، مؤكداً أهمية مواصلة الجهود والارتقاء بجودة العمل،

متمنياً للجميع التوفيق لخدمة الدين والوطن. كما استقبل سموه مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ عمر الدويش, ورئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشيخ علي القرني, وأعضاء مجلس الإدارة, الذي جرى تشكيله مؤخراً ، حاثًا سموه الجميع على العنايةِ بالقرآن الكريم وتلاوته وتدبره.

واستقبل أمير المنطقة الشرقية أمس, طلاب وطالبات التعليم بالمنطقة الشرقية الحاصلين على جائزة وزارة التعليم للأداء المتميز البالغ عددهم 9 أشخاص، إضافة إلى الموهوبين والموهوبات الحاصلين على مراكز متقدمة في التصفيات النهائية لأولمبياد تصفيات النهائية لأولمبياد إبداع 2019 على مستوى المملكة ، وبارك سموه حصولهم على هذا الإنجاز المشرف، مؤكدًا أهمية الجد والاجتهاد والعمل بهمة عالية للحصول على المراكز المتقدمة والإسهام في النهضة التنموية التي تعيشها بلادنا في ظل القيادة الرشيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *