المحليات

الحربي والعامري والعيسى يرفعون الشكر للقيادة

الرياض – واس

رفع معالي محافظ الهيئة العامة للتجارة الخارجية الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الحربي ، الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه محافظاً للهيئة العامة للتجارة الخارجية ، معربا عن عظيم شكره وامتنانه لهذه الثقة الملكية الغالية، سائلاً المولى عز وجل أن يكون عند حسن ظن الجميع ويخدم هذا الوطن وأبناءه بما يسهم في دعم مسيرة العمل التجاري الخارجي للمملكة.

من جهته رفع معالي الدكتور أحمد بن سالم بن محمد العامري الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه مديرًا لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالمرتبة الممتازة.

وعبّر الدكتور العامري عن اعتزازه بالثقة الملكية الغالية، سائلاً المولى – عز وجل – أن يكون عند حسن ظن الجميع وأن يوفق في خدمة التعليم الجامعي عبر موقعه الجديد مديراً لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

كما رفعت معالي مديرة جامعة الأميرة نوره بنت عبدالرحمن أ.د إيناس بنت سليمان العيسى، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على الثقة الملكية بتعيينها مديرة لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

وقالت أ.د إيناس العيسى في تصريح : لقد حظيت المرأة السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد – أيدهما الله – بالدعم الكبير الذي مكّنها بفضل الله تعالى من إثبات مكانتها في ميادين متعددة أسهمت من خلالها بالمشاركة في تعزيز حركة التنمية النوعية التي تمر بها المملكة في ظل رؤية 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.