اجتماعية مقالات الكتاب

نجران.. في عيون أميرها( 2 – 2)

أمير نجران : السعوديون يعتزون بتضحيات أبطال الحد الجنوبي

ومن خلال معايشة سمو امير منطقة نجران في الحد الجنوبي ثمن سموه الدعم اللامتناهي الذي تلقاه القوات العسكرية في قطاعاتها المختلفة في سبيل الذود عن ارض الحرمين الشريفين وحماية المقدسات وتأمين الطمأنينة والامان للمواطن والمقيم مؤكداً فخر واعتزاز كل الشعب بالبطولات والتضحيات التي يقدمها الرجال البواسل في الحد الجنوبي. مشيداً بالتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله. بصرف راتب شهر للمرابطين على الخطوط الامامية وهذا التقدير والتكريم يأتي في اطار التقدير لجنود الوطن والاهتمام بهم، وهي مبادرة على خطى مبادرات عديدة سبقتها.

الكل يشيد بأمير نجران
أنا عندما اكتب عن سمو أمير منطقة نجران لما اعرفه عن قرب من خلال متابعاتي وكتاباتي عن العديد من القياديين المتميزين وقد كتبت ذلك في العديد من صحفنا المحلية في مقدمتها الزميلة جريدة الجزيرة وقد تلقيت الكثير من رسائل الشكر من المواطنين في المناطق التي كتبت عن امرائها وقيادييها النماذج المخلصة وهنا لابد ان أزجي الشكر والتقدير والاحترام لصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية والذي يعمل بشكل متواصل ليلاً ونهاراً لانجاز كل ما يعرض عليه من قضايا والبت فيها ومتابعة جميع الاجهزة ذات العلاقة بخدمة المواطنين والتوجيه بسرعة كل ما فيه راحة المواطن والمقيم.

وتدعوني المناسبة ما دام الحديث عن سمو امير منطقة نجران الى ان أشير الى ما سبق ان تلقيته هاتفياً من معالي الفريق عواد العرادي مدير عام حرس الحدود الذي اثنى على قيادة وجهود سمو امير منطقة نجران ومشاركته بالوقوف بين وقت وآخر مع الجنود المرابطين على خط النار وهذا لا يستغرب من امثاله الاوفياء المخلصين.

وكذا مهاتفة اللواء الركن عبدالرحمن ربيع الجهني قائد قوة نجران سابقاً مثنياً على جهود سمو امير نجران وحرصه ومتابعته الدائمة لكل القيادات العاملة هناك. وانه قائد اداري متميز بكل ما تعنيه الكلمة من معنى نتمنى له دوام التوفيق والعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *