الرياضة

الأهلي والهلال والجبيل أبطالا لدوري ممتاز الكاراتيه

الرياض- البلاد

توج رئيس اتحاد الكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص أصحاب المراكز الأولى في بطولة الدوري الممتاز للدرجات الثلاث (العمومي والشباب والناشئين) في الكاتا والقتال الجماعي، والتي اختتمت أمس، على صالة الهيئة العامة للرياضة بمدينة الرياض بحضور السفير الياباني لدى المملكة السيد تسوكاسا إيمورا، ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي للكاراتيه السيد روبرت همارا.

سلم الدكتور إبراهيم القناص فريق نادي الهلال درع بطولة أندية الممتاز لدرجة العمومي في مسابقة القتال الجماعي بعد تصدره الترتيب، ونال نادي حراء المركز الثاني، ونادي الاتحاد ثالثاً، ثم الأهلي رابعاً.

وحقق الأهلي بطولة دوري الشباب في منافسات القتال الجماعي وجاء نادي الهلال في المركز الثاني ونادي الاتحاد في المركز الثالث ونادي الوطني رابعا، بينما حقق نادي الهلال بطولة دوري الشباب في منافسات الكاتا الجماعي وجاء نادي هجر في المركز الثاني ونادي الاتحاد في المركز الثالث وجرش رابعا . وحقق فريق نادي الجبيل المركز الأول في دوري الناشئين بعد أن أحرز بطولة القتال الجماعي، بينما جاء الأهلي ثانيا ونادي الاتحاد ثالثاً ونادي الصفا رابعا وفي منافسات الكاتا الجماعي في دوري الناشئين جاء الهلال أولاً، والشهيد ثانيا والأهلي ثالثاً، والاتحاد رابعاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.