الرياضة

الأخضر الأولمبي يواجه لبنان والإمارات تلتقي المالديف

تقديم- محمود العوضي

تتواصل اليوم منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020 تحت 23 عاما. بإقامة مباراتين، يحتضنهما استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض؛ حيث يلتقي منتخبنا الأولمبي السعودي مع المنتخب اللبناني، فيما سيواجه منتخب الإمارات نظيره المالديفي.

الأخضر vs لبنان
سيكون منتخبنا الوطني مطالبا بالفوز بنتيجة عريضة على نظيره اللبناني عندما يلتقيه اليوم . الأخضر الأولمبي فاز في مباراته الأولى على منتخب المالديف بسداسية نظيفة في لقاء من طرف واحد، شهد تألق معظم اللاعبين، لاسيما عبدالرحمن غريب وعبدالله الحمدان الذي سجل هاتريك. المدرب الوطني سعد الشهري يعلم جيدا أن نسبة الأهداف ربما ستكون الفيصل في تحديد متصدر المجموعة؛

خاصة أن لقاء الختام الثلاثاء المقبل سيجمعه مع المنتخب الإماراتي، لذا لابد للاعبي الأولمبي السعودي من الفوز بنتيجة كبيرة للحفاظ على الصدارة. أما المنتخب اللبناني فقد تلقى هزيمة ثقيلة من الإمارات 1/6، رغم أنه كان البادئ بالتسجيل، وسيدخل لقاء اليوم في محاولة للتعويض، رغم يقينه من صعوبة المهمة. اللقاء ينطلق في تمام 8.25 مساء.

الإمارات vs المالديف
وفي نفس المجموعة، سيواجه منتخب الإمارات المنتشي بفوزه الكبير على نظيره اللباني بسداسية ، المنتخب المالديفي المتواضع، الذي بدوره تكبد هزيمة ثقيلة أمام الأخضر الأولمبي السعودي بسداسية أيضا. المباراة نظريا من طرف واحد، إلا إذا حدثت مفاجآت . الأبيض الإماراتي سيسعى بدوره للفوز بعدد وافر من الأهداف؛ تأهبا للمباراة الفاصلة على صدارة المجموعة أمام منتخبنا الوطني، الثلاثاء القادم؛ لتحديد المتأهل مباشرة إلى النهائيات، التي ستقام بتايلاند وكذلك أفضل( 4 ثواني) من كل المجموعات. اللقاء سينطلق في تمام 5.25 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.