المحليات

أمير الرياض يثني على معرض الكتاب وإنجازات المجلس البلدي

الرياض- واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه أمس وكيل وزارة الإعلام والمشرف على الشؤون الثقافية والإعلامية الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان وعدد من مسؤولي وزارة الإعلام والمثقفين والمثقفات المشاركين في معرض الرياض الدولي للكتاب 2019 م الذي تنظمه وزارة الإعلام برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله . واطلع الدكتور الحجيلان سموه على سير العمل في المعرض كما ناقش سموه مع الحضور ما يخدم الثقافة والأدب ويرتقي بالخدمات المقدمة للمهتمين بالقراءة والكتاب معرباً عن تقديره لكل من ساهم في المعرض وإخراجه بمستوى عالي ظاهر في الحضور والانسيابية في شكل رفاهية ثقافية . واستقبل سموه في مجلسه بقصر الحكم أمس رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة الرياض مشيراً إلى أهمية دور المجلس البلدي وما يقوم به من مهام عديدة تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وقدم رئيس المجلس البلدي خالد بن عبد الرحمن العريدي شكره وتقديره لسموه على إتاحة الفرصة لإطلاع سموه على أعمال المجلس البلدي وتطلعاته المستقبلية بتسليم عدد من إصدارات المجلس أبرزها التقرير الختامي لعام 2018، والخطة التشغيلية لعام 2019. بعد ذلك، اطلع الأمير فيصل بن بندر على عرض تقديمي من رئيس المجلس خالد العريدي عن نشاطات المجلس والأعمال المنجزة. وأعقب العرض كلمة من سموه أكد فيها أن مدينة الرياض تزدهي بالمشاريع الكبرى التي دشنها خادم الحرمين الشريفين، وتجعلها مدينة عالمية عصرية وجاذبة، وإن الأيام المقبلة تقتضي عملاً دؤوبًا ونشاطًا مواكبًا للرؤية الطموحة والهمة العالية التي يجسدها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وثمّن سموه الدور الفاعل والبارز، الذي يقدمه المجلس في سبيل تطوير الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين والمقيمين، مؤكداً على خطوات المجلس الجيدة في سبيل تحقيق تواصل فعال مع المواطنين، وتعميق مشاركتهم في تطوير الخدمات بما يحقق تقدمًا وازدهارًا لمدينة الرياض. كما استقبل سموه بمكتبه بقصر الحكم أمس، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام بن جاسم الصقر وعدد من قيادات البنك.

ورحب سموه بالجميع متمنياً لهم التوفيق في مجالاتهم الاستثمارية والتطويرية كما جرى مناقشة عدد من الموضوعات.
واستقبل سموه بمكتبه بقصر الحكم أمس صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن ناصر بن عبدالعزيز الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للقفز المظلي.

وقدم الأمير خالد بن فهد نبذة عن مجالات الشركة في البرامج والفعاليات الرياضية .
وجرى مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بإجراءات التنظيم والسلامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *