الرياضة

الريال لن يستغني عن لاعبيه

واجهت إدارة نادي ريال مدريد الشائعات والتقارير، التي تحدثت عن رحيل بعض نجوم الفريق -وآخرهم المدافع الفرنسي رافائيل فاران- بالتأكيد على عدم التفريط في أي لاعب بالفريق الذي يحاول المدرب الجديد زين الدين زيدان تضميد جراحه، وإعادته إلى طريق البطولات. وفيما يبدو أنه محاولة لمنع تكرار الكبوة التي تعرض لها الفريق بعد رحيل كريستيانو رونالدو الصيف الماضي إلى يوفنتوس، ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز، لن يقبل أي عرض لانتقال لاعبيه، أو حتى ينظر فيه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة نجوم الفريق الذين قد يتأثر المستوى العام برحيلهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تسعى وراء استقدام نجوم الملكي لتمثيلها في الموسم المقبل، لكن بقيم مالية أقل مما تقدره إدارة الملكي، التي تشتري أقل اللاعبين مقابل 50 مليون يورو، وبالتالي لن تفرط في نجم من نجومها بنصف المبلغ تقريبا.

وقالت الصحيفة: إن فاران يأتي على رأس القائمة، ومعه غاريث بيل، وإيسكو، وكريم بنزيمة، بالإضافة إلى لاعبين آخرين، مؤكدة أن زيدان يعرف أن قيمة وأهمية كل لاعبيه كبيرة، ويريد أن يشعرهم جميعا بالأهمية التي يحظون بها ويدعم ثقتهم جيدا، وفي سبيل ذلك سيشرك كل لاعبي الفريق (23 لاعبا) خلال المباريات المتبقية من الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.