الرياضة

في ختام الجولة 29 من دوري الأمير محمد بن سلمان..

صدارة أبها في اختبار الوشم والشعلة يواجه العين

تقديم – خالد الحامد

تختتم اليوم منافسات الجولة 29 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى ، والتي ستشهد تنافساً قوياً بين فرق المقدمة، والقاع ، وستقام اليوم 5 مواجهات ستشكل في مجملها علامة فارقة للفرق.

الوشم vs أبها
ففي شقراء وعلى ملعبه ، يستقبل الوشم نظيره أبها، في لقاء منتظر، ولكنه متباين الطموح وبأهمية كبيرة لحصد النقاط الثلاث، يتطلع الوشم للعودة للواجهة بتحقيق الفوز بحثاً عن البقاء، في ظل ظروفه الصعبة جداً، وتعويض خسارته الماضية أمام العدالة ، توقف رصيد الوشم عند 28 نقطة، بالمركز الـ 18 ، سيسعى الفريق بكل قوة لتحقيق النقاط الثلاث، التي سيكون مردودها المعنوي قوياً، وسيرفع سقف طموحه لتحسين مركزه ،على الطرف الآخر يدخل أبها بتوهج كبير؛ بعدما حافظ على صدارته في الجولة الماضية بفوزه على المجزل؛ ليرفع رصيده إلى 52 نقطة ، ويأمل في الحفاظ على مركزه الأول.

الشعلة vs العين
وفي الخرج ، يسعى فريق الشعلة والعين لتنفس الصعداء والخروج بالفوز والهروب من شبح الهبوط. يدخل الشعلة اللقاء بأوضاع سيئة للغاية، وضعته في المركز ما قبل الأخير برصيد 25 نقطة، وسيبحث عن الفوز بكل قوة لكي يبتعد أكثر ويدخل منطقة الأمان بشكل أكبر ، وبنفس الظروف يدخل العين اللقاء برصيد 31 نقطة بالمركز الـ17 ، ويأمل بالفوز لإيقاف مسلسل الخسائر والابتعاد عن مراكز الخطر.

المجزل vs الجيل
ويأمل فريقا المجزل و الجيل في التعويض، عندما يلتقيان على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. يسعى المجزل لتعويض خسارته أمام أبها ، ويسعى للبقاء ضمن فرق المنافسة، حيث يمتلك 38 نقطة في المركز الثامن، فيما يأمل الجيل في الفوز وتعويض الخسارة الماضية أمام الأنصار فأبقته على رصيده 37 نقطة ، ويسعى للفوز والعودة مجددا للمنافسة على مراكز المقدمة.

النهضة vs هجر
ويستقبل فريق النهضة نظيره هجر في أقوى مباريات اليوم، والتي تقام على استاد الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة. تبدو المباراة مهمة ومفصلية للفريقين، خاصة النهضة الساعي للتشبث بالأمل في المنافسة بعد سلسلة من النتائج غير الجيدة التي أدت إلى تراجعه للمركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة، ويريد العودة مجددا للانتصارات وتحسين مركزه في سلم الترتيب .

القيصومة vs الأنصار
وفي حفر الباطن ، يستضيف القيصومة نظيره الأنصار ، في مباراة لا تختلف عن سابقتها من حيث الأهمية والرغبة في تحقيق الفوز، فيدخل القيصومة وهو في موقف لا يحسد عليه، بعد خسارته أمام نجران في الجولة الماضية، والتي أبقته حبيس الخطر بتوقف رصيده عند 32 نقطة في المركز الـ 16، ويلزمه الفوز للهروب من صراع الهبوط، أما فريق الأنصار فيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على الجيل في الجولة الماضية، فتقدم إلى المركز العاشر برصيد 37 نقطة ، ويريد اللحاق بفرصته في المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *