الرياضة

المملكة تحتضن بطولة العالم لكرة السلة 3×3

الرياض- البلاد

أجريت أمس، مراسم توقيع عقد استضافة المملكة العربية السعودية بطولة العالم لكرة السلة للمدن 3×3 ، المقرر إقامتها منتصف أكتوبر المقبل، وذلك بحضور رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الأستاذ عبدالرحمن المسعد، والنائب الأول للاتحاد الدولي السيد أجناسيو أندريس، وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسة، بالمجمع الأولمبي بمدينة الرياض.

وقد أكد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، أن هذه الإتفاقية تنص على إقامة البطولة بمحافظة جدة أكتوبر المقبل، مشيراً إلى أنها تعد خطوة أولية لاستضافة بطولات عالمية أكبر في المستقبل القريب، والتي تعزز من مكانة المملكة الرياضي على المستوى العالمي.

من جهته، قدم النائب النائب الأول للاتحاد الدولي لكرة السلة السيد أجناسيو أندريس شكره وتقديره للاتحاد السعودي لكرة السلة على استضافة البطولة العالمية للمدن 3×3، معبراً عن ثقته بنجاح المملكة في هذه الاستضافة؛ نظراً للإمكانيات التي تمتلكها. فيما ثمن رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الأستاذ عبدالرحمن المسعد، دعم رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل لاستضافة البطولة، والتي تعد من أقوى البطولات العالمية لمسابقة 3×3 للمدن لكرة السلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *