الرياضة

حسام يطالب بتغيير لائحة مشاركة المعارين

جدة- البلاد

وجه المصري أحمد حسام ميدو، المدير الفني للوحدة، رسالة إلى الجماهير، التي شنت هجومًا عليه خلال الساعات الماضية، على خلفية تصريحاته عقب مباراة الفريق أمام النصر، التي خسرها الوحدة (0-4)، في لقاء الجولة 24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليطلق ميدو تصريحات، اقترح خلالها تطبيق نظام الاتحاد الإنجليزي، بعدم خوض اللاعبين المعارين أمام أنديتهم الأصلية، وهو الأمر الذي تم تفسيره بأن ميدو يتهم مدافع الوحدة، عبد الإله العمري، المعار من النصر، بتسهيل فوز العالمي بالرباعية.

وقد نشر ميدو رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، جاءت كالآتي: تصريحي بشأن اللاعبين المعارين واضح وصريح ولا يحتاج الى توضيح لمن يريد ان يسمعه بنية صافية، أما عن هواة الصيد في الماء العكر وتلوين المواقف حسب أهوائهم، فليس عندي أي وقت للرد عليكم أكثر مما فعلت!! خسرنا مباراة سويا كمجموعة، وسنعود للانتصارات معا كمجموعة..”.

وكان ميدو قد صرح تليفزيونيًا، بأنه لا يقصد أي إساءة أو تشكيك في مدافع الوحدة عبد الإله العمري، مؤكدًا أنه طلب من إدارة النادي، التجديد اللاعب الذي يعد من أهم اللاعبين في الدوري ؛ على مستوى خط الدفاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *