المحليات

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يكرم المتميزين

الرياض- واس

أقام مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني مؤخراً الحفل السنوي لجائزة التميز الوظيفي لتكريم موظفيه المتميزين بمختلف الإدارات للعام 2018، بحضور نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام للمركز الدكتور عبدالله الفوزان، ونائب الأمين العام للمركز إبراهيم العسيري، وجميع منسوبي ومنسوبات المركز، وذلك بقاعة الشيخ صالح الحصين للمؤتمرات بمقر المركز بالرياض.

ويأتي تنظيم هذا الحفل السنوي تعبيرًا من المركز عن الوفاء والاحتفاء بموظفيه، الذين تميزوا في أدائهم الوظيفي خلال الفترة الماضية، من خلال بذلهم جهودًا كبيرة بمنحهم جائزة التميز الوظيفي، تحفيزًا لهم وتشجيعًا لزملائهم، إدراكًا منه أن هذه التكريمات تشعل روح التنافس لدى جميع الموظفين، وتزيد من الترابط وتوثيق العلاقات فيما ببينهم، مما يسهم في تحقيق رسالة وأهداف المركز السامية.

وأوضح الدكتور الفوزان في كلمته, أن الهدف من إقامة الحفل تكريم الموظفين المتميزين ضمن إستراتيجية المركز في الاحتفاء بكوادره البشرية المتميّزة، لاسيما وأن القيادة الرشيدة دأبت على تقدير الإبداع وتكريم المبدعين، انطلاقًا من حرصها على وضع الإنسان في مقدمة اهتماماتها، وتنمية قدراته، وتطوير مواهبه، واستثمار إمكانياته، بما يعود بالنفع على مجتمعه ووطنه. وفي ختام الحفل، سلّم الدكتور الفوزان, شهادات ودروع الشكر والتقدير إلى الموظفين الحاصلين على جائزة التميز الوظيفي للعام الماضي 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.