الرياضة

حمد الله يدك الشباك الوحداوية والاتحاد يقسو على الحزم بثلاثية

الرس- البلاد

حقق فريق الاتحاد، فوزًا مستحقا على مضيفه الحزم بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس، على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وقع كارلوس فيلانويفا على هدف المباراة الأول في الدقيقة 31، وأضاف مروان دا كوستا الهدف الثاني في الدقيقة 68، قبل أن يوقع فهد المولد على الهدف الثالث بتسديدة قوية في الدقيقة 90+3 من عمر المباراة. وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد للنقطة 22 محتلا بها المركز الثالث عشر ،

فيما تجمد رصيد الحزم عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر. وفي مكة المكرمة، ألحق النصر هزيمة كبيرة بفريق الوحدة برباعية نظيفة.الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول، شهدت احتساب ضربة جزاء لصالح العالمي، بعد إعاقة المغربي عبد الرزاق حمد الله داخل المنطقة، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، سجل منها المغربي هدف اللقاء الأول.

وفي الدقيقة 53 من عمر اللقاء، أنقذ جونز؛ حارس مرمى العالمي، مرماه من هدف محقق قبل انفراد مهاجم الوحدة به، وتقدم ليبعد الكرة إلى خارج منطقة الجزاء. وعزز حمد الله من تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة 58 بعدما استلم عرضية طولية وضعته على انفراد تام بالمرمى، ليسددها مباشرة في الشباك. سريعًا سجل المغربي هدفه الثالث “هاتريك” بالطريقة نفسها، بعد أن استلم عرضية طولية ثم راوغ الدفاع الوحداوي وأسكنها الشباك.

عبد الرزاق حمد الله اختتم اللقاء بسوبر هاتريك، حيث سجل هدفه الرابع في الدقيقة 87، بعدما استلم تمريرة من أحمد موسى ثم وضعها على يسار حارس الوحدة. الفوز رفع رصيد النصر إلى النقطة 55 في وصافة جدول الترتيب، بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر، لكن الأخير لم يلعب مباراة هذه الجولة بعد. بينما يأتي الوحدة في المركز السادس وتجمد رصيده عند 36 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.