المحليات

أمين جدة يطلع على تجربة الشرقية في الخدمات البلدية

الدمام – واس

زار معالي أمين جدة الأستاذ صالح بن علي التركي،أمس , أمانة المنطقة الشرقية حيث كان في استقباله معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد الجبير، وعدد من قيادات الأمانة وذلك في مقر الأمانة في الدمام.

وتهدف الزيارة للاطلاع على تجارب أمانة الشرقية ومنجزاتها في كافة الخدمات البلدية التي تقدمها الأمانة، إضافة لتبادل الخبرات وبحث سبل التعاون، حيث عقد الطرفان اجتماعاً موسعاً تم خلاله استعراض العديد من مهام ومنجزات أمانة المنطقة الشرقية ممثلة بالوكالات والإدارات التابعة لها والبلديات.

وقام الوفد بمرافقة معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، بزيارة الوكالات والإدارات التابعة للأمانة، حيث زار الوفد مركز الاتصال الموحد ٩٤٠ الذي يقدم عدة قنوات للتواصل مع المواطنين والمقيمين من خلال الرد الآلي ومتابعة قنوات التواصل الاجتماعي وتطبيق خاص بالمركز عبر الهواتف الذكية، الذي يتيح التعامل مع جميع اللغات المعتمدة دوليا، ويعد أحد المخرجات المهمة الذي عملت عليه الأمانة للتحول الرقمي، حيث حصل المركز على العديد من الجوائز من عدة جهات.

بعدها توجه الوفد الى وكالة التعمير والمشاريع، حيث اطلع على أهم الادارات بالوكالة، وذلك للاطلاع على غرفة التحكم لإدارة العمليات والاستماع الى شرح تفصيلي عن تجربة غرفة الواقع الافتراضي.

عقب ذلك توجه الوفد الى الواجهة البحرية بمحافظة الخبر للاطلاع على موقع فعالية موسم الشرقية، وكافة التجهيزات التي قدمتها الأمانة لإقامة الفعاليات التي ستنفذها الهيئة العامة للترفيه وغرفة الشرقية.

وفي ختام الزيارة أثنى معالي أمين محافظة جدة الاستاذ صالح بن علي التركي، على جهود منسوبي أمانة الشرقية على هذه الانجازات والتميز في تقديم أفضل الخدمات البلدية لأبناء الوطن، كما قدم شكره على حفاوة الاستقبال، متمنيا التوفيق للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *