الرياضة

في الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين...

الرائد يواجه الباطن والاتفاق يتحدى الشباب

تقديم- محمود العوضي

تتواصل اليوم مباريات الجولة الـ 24 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهتين؛ تجمع الأولى بين الرائد مع الباطن، والاتفاق أمام الشباب.

الرائد vs الباطن
يشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، مواجهة قوية بين الرائد وضيفه الباطن.

يدخل الرائد الذي غاب عن الانتصارات في الجولات الخمس الماضية, اللقاء ساعياً للظفر بنقاط المباراة الثلاث، عندما يستضيف الباطن، الرائد رصيده 25 نقطة يحتل بها المركز العاشر، الفريق تعرض للخسارة الجولة الماضية في ديربي القصيم أمام التعاون.

في المقابل يأمل الباطن الذي يصارع على البقاء في كسب مضيفه، وإضافة ثلاثة نقاط مهمة إلى رصيده والابتعاد عن مناطق الخطر. السماوي يمتلك في جعبته 22 نقطة يحل بها في المرتبة الثالثة عشرة. الباطن حقق مفاجأة الجولة الماضية؛ بعدما فاز على الفتح بهدفين نظيفين. مواجهة الدور الأول انتهت بفوز الرائد 1/3. اللقاء سينطلق في تمام الرابعة عصرا.

الاتفاق vs الشباب
وفي الدمام وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد، يستضيف الاتفاق نظيره الشباب، في لقاء مهم لكلا الطرفين، الاتفاق الذي يحتل المركز التاسع برصيد 28 نقطة، يأمل في العودة مجدداً لخط سير الانتصارات بعد النتائج السلبية في الجولات الأخيرة؛ حيث خسر أربع مباريات، وتعادل في مواجهتين، النواخذة خسروا الجولة الماضية أمام النصر 2/3. في المقابل يدخل الشباب اللقاء؛

من أجل المحافظة على المركز الثالث، لضمان مقعد آسيوي في النسخة القادمة. الشباب يحتل المركز الثالث برصيد 43 نقطة. مباراة الفريقين في الدور الأول خيم التعادل الإيجابي2/2 عليها. اللقاء سينطلق في تمام الثامنة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *