الرياضة

الصحف الإسبانية: رونالدو سيد دوري الأبطال

منحت الصحف الإسبانية، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو مساحة كبيرة في عناوينها، بعد أن حسم مواجهة فريقه على حساب ضيفه أتلتيكو مدريد على ملعب “أليانز ستاديوم”، في إياب الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وعنونت صحيفة ماركا الإسبانية: “كريستيانو رونالدو يقصي أتلتيكو مدريد مرة أخرى”، كما جاء بمقال آخر لها: “جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو تبكي وتعلم جيداً مدى الضغوط التي تعرض لها زوجها”، في إشارة إلى اللقطة التي أظهرت زوجة “الدون” وهي تبكي بعد أن وقع رونالدو على الهاتريك. وكتبت صحيفة “آس” الإسبانية تحت عنوان: “البطل كريستيانو رونالدو”، وكتبت أيضاً: “طلب منه الجميع أن يظهر وكذلك فعل”،

وأضافت: “كريستيانو يلتهم أتلتيكو مدريد”، وفي عنوان آخر جاء: “كريستيانو هو سيد دوري الأبطال”، نفس الصحيفة. فيما جاء عنوان صحيفة “موندو ديبرتيفو” على النحو التالي: “تم إقصاء الأتليتي الذي كان بلا روح أمام يوفنتوس”، أما صحيفة “كارما” الكتالونية فقد عنونت غلافها: “هذا عصر كريستيانو من دون زيدان”. وقلب يوفنتوس الطاولة على أتلتيكو مدريد في تورينو، بعد أن خسر مواجهة الذهاب بهدفي خوسي ماريا خيمينيز ودييغو غودين، قبل أن يقوده الدون لخطف بطاقة ربع النهائي بـ”هاتريك”، في شباك السلوفيني أوبلاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *