الرياضة

القادسية في ضيافة الفيصلي والتعاون يواجه الفتح

تقديم- محمود الغوضي

تنطلق اليوم مباريات الجولة الـ24 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهتين تجمع الأولى الفيصلي والقادسية، والثانية التعاون والفتح.

الفيصلي- القادسية
سيحل القادسية، صاحب المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة، ضيفًا على الفيصلي صاحب المركز الثامن برصيد 30 نقطة، في المباراة التي سَتُقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. ويسعى الفريقان لتعويض الخسارة في الجولة الماضية، حيث تلقى الفيصلي خسارة بهدف مقابل هدفين على يد الشباب، فيما خسر القادسية على يد الأهلي بهدف مقابل هدفين. القادسية أقال مدربه البلغاري بيتيفا وعين الوطني المجتهد بندر باصريح بدلا منه لنهاية الموسم الحالي. الفيصلي يسعى لحصد نقاط المباراة، وهو نفس ما يهدف إليه لاعبو القادسية للخروج من نفق النتائج السلبية.

التعاون- الفتح
على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، سيواجه التعاون صاحب المركز الرابع برصيد 42 نقطة، منافسه الفتح، الذي يحتل المرتبة السابعة برصيد 32 نقطة.

سيدخل التعاون المباراة بغرض مواصلة الانتصارات، بعد أن كان قد فاز على الرائد بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، فيما يسعى الفتح لتجاوز آثار الخسارة المفاجئة في الجولة الماضية على يد الباطن بهدفين دون رد. اللقاء تتوافر به كل عوامل الإثارة والندية لامتلاك الفريقين لاعبين على مستوى رفيع، وكذلك مدربين على مستوى عال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *