الإقتصاد

توقيع اتفاقيات في المعرض السعودي الدولي للطيران

الرياض – البلاد

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز مؤسس ورئيس نادي الطيران السعودي في مقر نادي الطيران السعودي في مطار الثمامة – الرياض.

ووصف أمير منطقة الرياض المناسبة بأنها مناسبة وطنية حقيقية موضحاً أن هذه الثمار التي نكسبها الآن هي ثمرة رؤية المملكة 2030 بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

من جهته .. أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز مؤسس ورئيس نادي الطيران السعودي أن هذا الحضور الكبير يعكس مكانة المملكة العربية السعودية في العالم.

وشهد أمير منطقة الرياض وسمو مؤسس ورئيس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي توقيع عددٍ من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم من بينها اتفاقية رعاية الطلاب بين نادي الطيران السعودي وشركات أرامكوا السعودية وشركة السلام لصناعة الطيران والشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية وذلك لابتعاث 25 طالباً سعودياً للدراسة في أرقى جامعات العالم، كما شهدا توقيع اتفاقيات تقديم خدمة التدريب بين نادي الطيران السعودي ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية وشركة أرامكو السعودية لتدريب الشباب السعودي .

ووقعت مذكرات تفاهم بين الأكاديمية السعودية للطيران والخطوط الجوية العربية السعودية كما تم توقيع اتفاقية مماثلة مع أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين، ووجهه الأمير سلطان بن سلمان بافتتاح المعرض غداً الخميس لعموم الزوار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *