الرياضة

الهلال يواجه الدحيل والأهلي في اختبار باختاكور

تقديم – محمود العوضي

تتواصل اليوم منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2019؛ حيث يلتقي الهلال مع الدحيل القطري، والأهلي مع باختاكور الأوزبكي.

الهلال vs الدحيل
سيكون ملعب جامعة الملك سعود مسرحا لمواجهة قوية تجمع الهلال مع الدحيل القطري في المجموعة الرابعة . يدخل الزعيم الهلالي اللقاء ورصيده 3 نقاط من فوزه الأول على العين الإماراتي، فيما يخوض الدحيل اللقاء وفي جعبته 3 نقاط بعد فوزه بثلاثية على فريق الاستقلال الإيراني. في دوري أبطال آسيا. سيستمر غياب عمر عبد الرحمن “عموري” عن الهلال في المباراة ضد الدحيل؛ بداعي الإصابة، بالإضافة إلى سلمان الفرج، وعبد الله عطيف لنفس السبب، ولن يفتقد الزعيم أي لاعب آخر بسبب الإيقاف. سيبدأ المدرب زوران ماميتش بنفس الطريقة التي اعاد عليها منذ توليه المهمة.

وسيكون للرباعي الأجنبي ديجنيك وإدواردو وجوميز وجوفينكو أدوار مؤثرة بجانب البريك وكنو والمخضرم الشلهوب . في المقابل، لن يفتقد الدحيل أي لاعب للإصابة أو للإيقاف، وستكون جميع أسلحة الفريق جاهزة أمام الهلال. لن يغير المدرب روي فاريا جاريدو في الطريقة الذي اعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بالثلاثي أحمد محمد، ومهدي بن عطية، وبسام هشام في مركز قلب الدفاع، أما خط الوسط فسيتكون من الرباعي سلطان البريك، لويز مارتن، إدميسلون جونيور، مراد ناجي، وفي الأمام سيتواجد الثلاثي كريم بوضيف، ويوسف العربي، وشويا ناكاجيما. الهلال بقيادة زوران ماميتش سيسعى بكل قوة لحسم اللقاء لضمان صدارة المجموعة مبكرا. اللقاء سينطلق في تمام الساعة 6.45 مساء.

باختاكور vs الأهلي
وفي المجموعة الثالثة، يحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على فريق باختاكور الأوزبكي. يدخل باختاكور هذا اللقاء، وهو قادم من تعادل إيجابي أمام فريق برسبوليس بهدف لكل منهما، وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وبهذا التعادل احتل الفريق الأوزبكي المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة،

وسيبدأ الفريق مشواره في الدوري الأوزبكي هذا الموسم بملاقاة فريق لوكومتيف طشقند. أما الأهلي فيحتل صدارة المجموعة الثالثة، برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على السد القطري في اللقاء الأول بجدة بهدفين للا شيء وقعهما هدافه عمر السومة. الراقي يسدخل اللقاء وهدفه حصد الثلاث نقاط للحفاظ على الصدارة. المباراة ستنطلق في تمام الرابعة عصرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *