الرياضة

ضمن الجولة 28 بدوري الأمير محمد بن سلمان...

ضمك يتحدى النهضة وهجر يواجه جدة

تقديم- خالد الحامد

تتواصل اليوم مباريات الجولة 28 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى؛ بإقامة 4 لقاءات، ستكون في غاية الأهمية؛ حيث يلتقي القيصومة ونجران على ملعب نادي الباطن، في مباراة ستكون صعبة على الفريقين. القيصومة يمتلك في رصيده 32 نقطة ويتطلع لخطف النقاط الثلاث، في المقابل الفريق النجراني رصيده 38 نقطة، ويريد تثبيت نفسه في المنافسة بتحقيق الفوز فقط.

وفي أبها، يستقبل فريق ضمك نظيره النهضة، يدخل ضمك وهو في وصافة الترتيب برصيد 48 نقطة، ويريد تحقيق الفوز ولا شيء غيره. وفي الخرج ، يستضيف الشعلة، منافسه الطائي في مباراة سيكون الخطأ فيها ممنوعا؛ نظرا لوضع الفريقين في سلم الترتيب ، الشعلة يدخل اللقاء منتشياً بفوزه على جاره الكوكب ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع عشر، و

يتطلع لخطف النقاط الثلاث، وتأكيد الهروب من صراع الهبوط ، في المقابل يدخل الطائي اللقاء بعد سلسلة من النتائج غير الجيدة ، برصيد 34 نقطة في المركز الثالث عشر ويحاول اللحاق بالمنافسة على المركز الرابع .

وفي الأحساء، يستضيف هجر على ملعبه (الجديد) نظيره جدة ، في لقاء حساس ، حيث يتطلع الفريقان لمواصلة التنافس على الصعود ، فيدخل هجر وهو في المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة، فيما يدخل جدة برصيد 39 نقطة ويتطلع للفوز ليبقى في دائرة المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *