الرياضة

استمرار آل الشيخ رئيسا للاتحاد العربي

الرياض ـ البلاد

عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم مساء أمس بمدينة الرياض اجتماعها الـ 65، حيث رحب معالي تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم رئيس اللجنة التنفيذية بكافة أعضاء اللجنة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، مبدياً سعادته بنجاحات برامج وأنشطة الاتحاد العربي وفي مقدمتها مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال.

وشهد الاجتماع مطالبة كافة أعضاء اللجنة لمعالي رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم رئيس اللجنة التنفيذية باستمراره في منصبه، وقد لبى معاليه طلب أعضاء اللجنة، وأعلن عن استمراره حتى نهاية فترته الرئاسية، متمنياً استمرار التعاون والعمل المشترك بين الاتحاد وأعضائه ولجانه لما فيه تطور ونجاح رياضة كرة القدم في الوطن العربي.

وأعلن معاليه عن البدء في الترتيبات الخاصة للإعداد للنسخة الثانية من مسابقة كأس العرب للأندية، وإطلاق مشروع تنمية الرياضة في عدد من البلدان العربية، كذلك أعلن عن مساندته للاتحادات الوطنية للتغلب على أي مصاعب تواجهها.

بينما تم اعتماد جوائز سنوية لأفضل اتحاد وأفضل لاعب وأفضل مدرب واللاعب الهداف، وسيتم ذلك في المباراة النهائية القادمة لمسابقة كأس زايد للأندية الأبطال التي ستقام في الـ 18 من أبريل القادم بمدينة العين الإماراتية.

كما تم خلال الاجتماع الذي حضره نائبا الرئيس، محمد روراوه و عبدالخالق مسعود اطلاع أعضاء اللجنة التنفيذية على التقارير الإدارية والفنية الخاصة ببرامج الاتحاد، وكذلك مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال القائمة، بينما قدم الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور رجاءالله السلمي تقريراً موسعاً عن برامج ومسابقات الاتحاد المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *