الرياضة

الميديا الإسبانية تجلد الريال

صبت الصحف الإسبانية جام غضبها على فريق ريال مدريد الفائز بأربعة ألقاب، آخر خمسة مواسم بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قبل أن يسقط في عقر داره أمام أياكس أمستردام الهولندي برباعية مذلة ويخرج من ثمن نهائي البطولة، التي ينفرد تماما بالرقم القياسي للفوز بلقبها (13 بطولة).

“هنا يرقد فريق كتب التاريخ” هذه العبارة كانت أقسى ما علقت به الصحف، وكان مانشيت الصفحة الأولى لدى “ماركا” الرياضية الأوسع انتشارا بإسبانيا، والتي ترمز إلى نعي “الملكي” بعد أن مات جراء الهزيمة الأقسى في تاريخه على ملعبه. وأرفق العنوان بصورة لملعب سانتياغو برنابيو وهو يشبه المقبرة بعد الصفعة القوية التي وجهها له أياكس بهزيمته في إياب ثمن النهائي 1-4 بعد أن خسر أمامه 1-2 ذهابا.

من جانبها، أعربت “أس” ثاني أكبر صحيفة رياضية عن أسفها لـ “أسبوع مأسوي” بعد خروج ريال من المنافسة في ثلاث مسابقات متتالية، حيث خرج الأربعاء الماضي من نصف نهائي كأس الملك بخسارة مهينة بثلاثية نظيفة بملعبه أيضا أمام برشلونة الذي خسر أمامه مجددا السبت الماضي، على نفس الملعب بهدف نظيف ليفقد الأمل تقريبا في المنافسة على لقب الدوري لاتساع الفارق مع البارسا المتصدر إلى 12 نقطة.

وأخيرا فقد لقبه المواسم الثلاثة الأخيرة بدوري أبطال أوروبا على يد أياكس. كما كانت باقي عناوين الصحف تدور حول “النهاية المذلة” للفريق في البطولة والموسم بشكل عام الذي سيكون رصيده “صفر بطولات” على غير عادة “الملكي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *