المحليات

انطلاق ماراثون الشاطئ بجدة (المشي بعيون كفيف)

جدة – مهند قحطان – تصوير المحرر

تحت شعار (المشي بعيون كفيف) انطلق أمس الأربعاء ماراثون الشاطئ والذي ينظمه مركز حي الشاطئ النسائي التابع لجمعية مراكز الأحياء في الواجهة البحرية بجدة.
وأكدت هدى كتبي رئيسة المركز لـ ( البلاد) أن عدد المشاركين في السباق تجاوز 500 شخص من الأطفال والنساء والرجال و30 شخصاً من المكفوفين والمكفوفات.

وأضافت أن السباق بمسافة كيلومترين وسباق المشي 4 كيلومترات للعموم والأكِفِّاء وسباق للأطفال وثالث لفئات العوائل لمسافة كيلومترين.

وأكدت كتبي أن مبادرة الماراثون ستستمر وسينظمها المركز إلى جانب مبادرات وأنشطة متعددة يقوم بها المركز منذ عدة سنوات كل عام مشيرة إلى أن الهدف من المبادرة نشر الوعي السليم وتعزيز التواصل الاجتماعي والعلاقات الإيجابية ورفع روح الانتماء بين أفراد المجتمع ودمج المكفوفات والمكفوفين في أنشطة المجتمع والتعريف بقضاياهم وبإنجازات وطاقات هذه الفئة.

ووجهت كتبي الشكر للهيئة العامة للرياضة وللجهات الداعمة شرطة جدة ومجمع الملك عبدالله الطبي ونادي مسافات ومدارس المكتشف العالمية وجمعية إبصار الخيرية والمدربة هدى العتيبي وغيرهم.

One Response

  1. في اضافة بسيطه او تعديل مديرة المركز مهي هدى كتبي المديرة اسمها أميرة الميمني وهيا اللي قامت بكل شي جزاها الله خير وهدى كتبي ماقصرت بحضورها الفعاليه ولكن احقاقاً للحق الاستاذة أميرة قامت بالموضوع من البداية الى ان انتهى وهيا المديرة لمركز الشاطئ النسائي .. وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.