الرياضة

الشباب يواجه الفيصلي وديربي القصيم (ملتهب)

تقديم – محمود العوضي

تنطلق اليوم منافسات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية المحترفين؛ بإقامة لقاءين في غاية الأهمية، حيث بلتقي الشباب مع الفيصلي، والتعاون والرائد.

الشباب vs الفيصلي
يستضيف فريق الشباب نظيره الفيصلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. الشباب خسر بصعوبة الجولة الماضية من النصر الوصيف، فيما خسر أيضا الفيصلي من الهلال المتصدر 1/2. الشباب يحل في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، في حين يحتل الفيصلي المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

يسعى سوموديكا مدرب الشباب ولاعبوه لتخطي عقبة عنابي سدير للحفاظ على المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال آسيا، وهو الهدف الوحيد للشباب هذا الموسم، في ظل تهديد التعاون صاحب المركز الرابع له. أما الفيصلي الذي خسر أمام الهلال في الجولة الماضية، فيسعى هو الآخر للعودة لطريق الانتصارات من جديد رغم صعوبة المهمة أمام الليث.

الفريقان يمتلكان مجموعة رائعة من اللاعبين أمثال أبوبكر تراولي والصليهم وجوستافو وروجيرو والأنصاري. لقاء الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي. تنطلق المواجهة عند الساعة 6.40 مساء.

ديربي القصيم
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، يتقابل التعاون والرائد، في ديربي القصيم الملتهب. التعاون يقدم موسما رائعا؛ سواء على مستوى النتائج أو الأداء. الفريق يحتل المركز الرابع بجدارة، برصيد 39 نقطة، ويطمح لإنهاء الموسم في المركز الثالث لضمان التأهل المباشر للبطولة اللآسيوية. يعتمد مدربه مانويل بيدرو على قوته الضاربة، تاوامبا، هداف الدوري، وعبدالفتاح آدم، وهيلدون. الفريق فاز في الجولة الماضية على الاتفاق برباعية. أما فريق الرائد فيحل في المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

الفريق يعاني من تذبذب النتائج في الجولات الماضية. تعادل الفريق على أرضه الأسبوع الماضي أمام ضيفه القادسية. يحاول الرائد في هذا اللقاء الظفر بالنقاط الثلاث ليدخل إلى المنطقة الدافئة. انتهى لقاء الدور الأول بفوز الرائد 1/2. تتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 8.30 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *