المحليات

القيادة التونسية تستعرض العلاقات مع وزير الداخلية

تونس-واس

استقبل فخامة الرئيس الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية في القصر الرئاسي بقرطاج أمس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب رئيس الدورة السادسة والثلاثين للمجلس.

ونقل سمو وزير الداخلية في بداية الاستقبال تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، لفخامته، وتمنياتهما -حفظهما الله- لجمهورية تونس حكومة وشعباً دوام الرقي والتقدم والازدهار.

وقدم سموه باسمه واسم أعضاء مجلس وزراء الداخلية العرب الشكر والتقدير لفخامة الرئيس التونسي على رعايته للدورة مشيراً سموه إلى أن هذه الرعاية تترجم حرص فخامته على دعم العمل الأمني العربي المشترك.
كما جرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، إلى جانب مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

كما استقبل دولة رئيس الحكومة بالجمهورية التونسية يوسف الشاهد، في العاصمة التونسية أمس، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب رئيس الدورة السادسة والثلاثين للمجلس.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ، إلى جانب بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *