المحليات

‏‫جدة تشهد انطلاق المعرض الدولي للدعم التعليمي

جدة- خالد بن مرضاح

رعى مدير إدارة التخطيط والمعلومات بإدارة تعليم جدة خليل الوافي أمس انطلاق فعاليات المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي الأول “جيدس” بفندق الهلتون بجدة وذلك نيابة عن مدير التعليم وبحضور عدد من الجهات الحكومية والمشاركين في المعرض.

واوضحت ايمان خانكان الرئيسة التنفيذية لرفاهة لتنظيم المعارض والمؤتمرات الجهة المنظمة للمعرض بأن اليوم الأول شهد العديد من ورش العمل المصاحبة للحدث والتي تنوعت أهدافها مابين تعزيز تأثير التسويق داخل قطاع التعليم وتعلم 10 اتجاهات في التسويق والتي تمكن من التفوق في قطاع التعليم أضافة إلى تطوير الذات في عالم التربية واستخدام التقنية في التعليم وحل المشكلات واتخاذ القرارات.

وبينت خانكان أن مشاركة إدارة تعليم جدة ممثلة في عدد من القطاعات بما فيها الموهوبات كان لها الأثر الكبير لدى زائري المعرض وذلك للاطلاع على بعض النماذج والأفكار التي تم انتاجها من قبل طالبات ومعلمات سعوديات من مدارس جدة والتي تمحورت حول ابتكارات مميزة في الروبوتات وبعض التطبيقات التي تخدم العملية التعليمية.

وأكدت رئيسة الجهة المنظمة للمعرض خلال تكريمها للرعاة والمشاركين في المعرض أن فعالياته مستمرة حتى اليوم الثلاثاء مشتملة على العديد من جلسات وورش العمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *