الرياضة

المونديالي بخماسية أشكال وألوان يتونس على الريان

متابعة – عبدالعزيز عركوك
تصوير – عاطف هوساوي

حقق فريق الاتحاد فوزاً عريضا ، في أولى مبارياته بدوري أبطال آسيا، على حساب الريان القطري بـ 5-1 ،في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

حيث نجح الفريق الاتحادي في فرض سيطرته على أغلب أوقات اللقاء وسط تراجع رياني، إلا أن ذلك لم يمنعه من خطف هدف التقدم في الدقيقة 23 من كرة قوية سددها اللاعب غونزالو فييرا، على يسار الحارس فواز القرني معلناً عن هدف التقدم الأول. إلا أن الاتحاد استطاع العودة سريعا والتعادل ثم التقدم في أقل من دقيقتين عن طريق فهد المولد في الدقيقة 45 وعبدالعزيز العرياني في الدقيقة 46.

وفي شوط المباراة الثاني، وبعد ثلاث دقائق تمكن المدافع زياد الصحفي من تسجل هدف ثالث للاتحاد عند الدقيقة 48. ليعزز عبدالرحمن الغامدي تقدم فريقه بالهدف الرابع من نقطة الجزاء، ليختتم فهد المولد أهداف فريقه بتسجيله الهدف الخامس من تمريرة ماكرة من الساحر فيلانويفا، سددها على يمين الحارس هدفا خامس في الدقيقة 78 .

وفي المجموعة الأولى، من نفس البطولة، استهل ممثلنا الآخر فريق النصر مواجهاته في دوري أبطال آسيا، في جولته الأولى بالخسارة من الوصل الإماراتي بهدف دون رد، على استاد زعبيل بدبي.

وجاء هدف الفوز لفريق الوصل من ضربة جزاء عن طريق البرازيلي فابيو ليما في الدقيقة 62 ، ليرتفع رصيد الوصل إلى 3 نقاط متصدرا ترتيب المجموعة ، وفي المركز الثاني ذوب آهن اصفهان بنقطة واحدة الذي تعادل بدون أهداف مع الزوراء العراقي الذي احتل المركز الثالث بنقطة واحدة ، والنصر في المركز الأخير بلا نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *