الرياضة

الأمير عبدالعزيز الفيصل عضواً بتنفيذي الأولمبي الآسيوي

بانكوك- وكالات

زكت الجمعية العمومية الثامنة والثلاثون للمجلس الأولمبي الآسيوي، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، عضواً في المكتب التنفيذي للمجلس، ورئيساً للجنة التعليم للأعوام الأربع المقبلة.
وشهدت الجمعية التي عقدت أمس، في العاصمة التايلندية بانكوك فوز الشيخ أحمد الفهد الصباح برئاسة المجلس بالتزكية للأعوام الأربعة المقبلة.

وكانت أعمال الجمعية، قد بدأت بكلمة افتتاحية لرئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد الصباح، رحب فيها بالضيوف والمشاركين، مقدماً لهم الشكر على حضورهم أعمال الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي، بعد ذلك انطلقت أعمال الجمعية العمومية، باطلاع أعضاء الجمعية العمومية على تقارير التضامن الأولمبي، واتحاد اللجان الأولمبية، والمحكمة الرياضية الدولية، إلى جانب لجان المجلس الأولمبي الآسيوي خلال الفترة الماضية، وتقرير عن الألعاب الأولمبية القادمة المقامة في طوكيو 2020.

من جهة أخرى، عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عدداً من الاجتماعات الجانبية على هامش أعمال الجمعية العمومية الـ38 للمجلس الأولمبي الآسيوي في بانكوك.

فقد التقى سموه برئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد الصباح، وتم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون وإمكانية الاستفادة من البرامج المشتركة، والسعي إلى تطوير الرياضة الاولمبية، مقدماً له هدية تذكارية.

كما تم اللقاء بالدكتور جو هو تشانج رئيس الجمعية الدولية للرياضة للجميع، وقد بحث سموه معه سبل تطوير ،وتعزيز الرياضة للجميع، والاستفادة من البرامج المشتركة بين الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *