المحليات

ترأس اجتماع المحافظين أمير الشرقية يوجه بسرعة إنجاز احتياجات المواطنين

الدمام-حمود الزهراني

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة ، المحافظين بضرورة متابعة الجوانب التنموية وتقديم مبادرات تساهم في تنمية المحافظة وخدمة المواطنين وإنجاز معاملاتهم في أسرع وقت ، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم مع الإدارات الخدمية ، مشددا على رفع مستوى التنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة بما يخدم الصالح العام.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه اجتماع محافظي المحافظات بالمنطقة امس ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس المنطقة ، ووكيل الإمارة الدكتور خالد البتال والوكلاء المساعدين ومديري عدد من الجهات الأمنية بالمنطقة.

وأوضح وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية أمين عام مجلس المنطقة المكلف المهندس مشعل بن ناصر العقيَّل ، أن الاجتماع استعرض التقرير الأمني المرفوع من شرطة المنطقة وما تضمنه من بيانات إحصائية عن القضايا الجنائية ، تقرير الحالة المرورية وما تضمن من بيانات إحصائية عن الحوادث المرورية ، واستعراض مقترحات محافظي المحافظات المتعلقة بشئون المنطقة من النواحي الأمنية والاقتصادية والاجتماعية والبيئية والإدارية.

وفي نهاية الاجتماع أشاد سموه بجهود الجهات الأمنية مما ساهم في انخفاض القضايا الجنائية بالمنطقة وكذلك أعداد الوفيات والاصابات نتيجة للحوادث المرورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *