الرياضة

انطلاق فعاليات الخليجية النسائية ( الكرة تجمعنا ) بالدمام

الدمام-حمودالزهراني

انطلقت على صالة هيئة الرياضة بمدينة الدمام، أولى فعاليات “الكرة تجمعنا” النسائية الخليجية، التي تقام بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، وبإشراف من الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، وتستمر حتى السادس من مارس الحالي؛ حيث شهد حفل الافتتاح الرسمي مشاركة ٥٠ فتاة سعودية قدمن لوحة فنية احترافية، بإشراف الهنوف الضويحي، مدتها 35 دقيقة بتصميم وتنفيذ فتيات سعوديات، بعنوان” here I come”والتي تحتفي بتمكين المرأة السعودية، و أوبريت مكون من خمس لوح فنية تحكي عن (طموحنا عنان السماء) هذا أنا ، نحن سنشعل أحلامكم ، والمساهمة في تحقيق رؤية 2030، وأغنية مخصصة للفعالية تحت مسمى Saudi girls like u” ممزوجة باللغة العربية والإنجليزية؛ لإيصال الرسالة إلى العالم بأن المرأة السعودية متمكنة وفق عادات وتقاليد وطنها،

ثم حفل غنائي أحيته الفنانة وعد، بتواجد الفرق المشاركة في فعالية كرة القدم. يذكر أن الفعالية الداخلية المصاحبة للحدث النسائي الرياضي ( الكرة تجمعنا ) تحظى بخصوصية تامة؛ إذ يحظر استخدام أجهزة التصوير؛ سواء بالكاميرات أو بأجهزة الجوالات حسب تعليمات وأنظمة الفعالية. من جهه أخرى تتواصل اليوم الأحد منافسات كرة القدم النسائية والتي ينتظر أن تشهد تنافسا قويا بين الفرق المشاركة في هذا العرس الخليجي الذي يقام للمرة الأولى على أرض المملكة. ومن المقرر أن تقام اليوم 6 مواجهات ضمن فعاليات البطولة، والتي يتوقع لها أن تشهد قوة وإثارة بين جميع الفرق:

المواجهة الأولى تجمع فريق شعلة الشرقية، مع فريق يونايتد إيقلز. المواجهة الثانية تجمع فريق المملكة وفريق رويال.
المواجهة الثالثة تجمع بين فريق شعلة الشرقية وفريق سنيكس. المواجهة الرابعة تجمع بين فريق المملكة وفريق سلوى الصباح. المواجهة الخامسة تجمع فريق سنيكس وفريق يونايتد إيقلز. المواجهة السادسة تجمع فريق رويال، وفريق سلوى الصباح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *