المحليات

أمير عسير يطلع على احتياجات تثليث

أبها – مرعي عسيري

أكد الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن جميع محافظات المملكة هي محل اهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله – كونها الذراع التنموي لكل المناطق ، مشدداً سموه على أهمية دراسة وضع المحافظات وتلمس احتياجاتها ومتابعة مشاريعها وبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة المواطنين والمقيمين فيها .

وأوضح سموه أن جولاته التفقدية تأتي ضمن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسموه ولي عهده الأمين ، عضده الأيمن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – للقيام بتلمس احتياجات المواطنين في أماكنهم وزيارتهم ، وتفقد أحوالهم مشيراً في الوقت ذاته أن جولاته لكافة محافظات ومراكز المنطقة مستمرة ولن تتوقف بإذن الله – وذلك من أجل الوقوف على ما يقدم للأهالي في تلك المحافظات ومتابعة كل ما يعود عليهم بالخير والفائدة .

جاء ذلك خلال زيارته لمحافظة تثليث والتي التقى سموه خلالها مشايخ القبائل والأعيان والمواطنين واستمع إلى متطلباتهم واحتياجاتهم واعداً بتحقيقهــا . كما عقد خلال الزيارة اجتماعات لمناقشة احتياجات المحافظة مع المسؤولين‬ من مديري الإدارات الحكومية وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي ، كما ناقش سموه سبل تعزيز‬ الاستثمار بالمحافظة مــع عـــدد‬‫ من رواد ورائدات الأعمال، فيما اطلع على مبـادرات الشباب النوعية و عقد سموه لقاءً مع ‫ قــادة‬ المدارس ،كما شرف حفل أهالي محافظة تثليث بهذه المناسبة .

واطلع سموه على سير العمل بمستشفى ‬تثليث العــام وزار عـــدداً من المــرضى المنومين،كما زار في ختام زيارته الشيخ سعود ‬‫بن ذيب بن نايف بن عبود شيخ شـمـــل آل مسعـــود الجحـــادر قحطـــان ، وذلكً بمنزله في محافظة تثليث .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *