الرياضة

قطبا جدة حبايب .. وهدف سينمائي للسومة

بريدة- البلاد
تصوير – ريان أبو هبرة

سيطر التعادل السلبي على مباراة نادي الرائد وضيفه نادي القادسية في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن مباريات الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أشهر حكم اللقاء 8 بطاقات صفراء للاعبي الفريقين. وبهذا التعادل، يحتل نادي الرائد المركز العاشر برصيد 25 نقطة، وفي المقابل يحتل نادي القادسية المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة في جدول ترتيب الدوري. وفي المباراة القادمة، سيلعب الرائد ضد نظيره التعاون، في ديربي القصيم، أما القادسية فسيواجه الأهلي على ملعبه. وفي اللقاء الثاني ، حافظ الهلال على فارق الست نقاط بينه وبين وصيفه النصر، بعدما حقق فوزا مهما وغاليا على ضيفه الفيصلي بهدفين مقالا هدف. في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد مدينة جامعة الملك سعود في الرياض.

سجل هدفي الهلال لاعبه جوفينكو في الدقيقتين18، 79، فيما سجل هدف الفيصلي لاعبه إيغور روسي برانكو في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

وفي آخر لقاءات أمس، فرض التعادل الإيجابي نفسه على ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد؛ حيث تمكن اللاعب رومارينيو من تسجيل الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة السبعين من زمن المباراة من رأسية، ليتقدم النمور بهدف للاشيء. وبعد مرور ثماني دقائق فقط من هدف الاتحاد، تمكن المهاجم عمر السومة من تسجيل هدف التعادل للأهلي من كرة أكروباتيه ولا أروع، سكنت شباك الاتحاد، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين. ليرفع الأهلي رصيده للنقطة 37، ورفع الاتحاد من رصيده للنقطة 16.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *