الرياضة

النصر يتخطى الشباب والتعاون يقسو على الاتفاق ,أحد يتعادل مع الفتح سلبيا

بريدة- البلاد

واصل فريق التعاون تألقه، وعروضه القوية ونتائجه المتميزة، ودك شباك ضيفه الاتفاق برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين أمس، في افتتاح الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. سجل أهداف التعاون كل من عبدالفتاح آدم في الدقيقة السادسة، ثم عزز توامبا أهداف التعاون في الدقيقتين 36 و49، قبل أن يقلص العكايشي النتيجة بهدف للاتفاق في الدقيقة 58، قبل أن يعود المهاجم توامبا لتسجيل الهدف الرابع لفريقه التعاون، والثالث له، في الدقيقة 79، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 18 هدفا، ويرتقي لصدارة هدافي الدوري، وبتلك النتيجة يرتفع رصيد التعاون إلى 39 نقطة في المركز الرابع، في حين يتجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 28 في المركز التاسع .

وفي اللقاء الثاني ، خيم التعادل السلبي على لقاء أحـد مع الفتح، على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز. قام الحكم بإشهار 9 بطاقات في المباراة، حيث تلقى البطاقة الصفراء كل من ثامر الحاج، كارل مجاني، أسامة عاشور وعمر محمد من جانب نادي أحــد و4 بطاقات في وجه كل من جمعان الدوسري (2)، محمد الفهيد ونيكيتا كورزون من جانب الفتح قبل أن يقوم بطرد جمعان الدوسري. وبهذا التعادل، يحتل نادي أحـد المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة، وفي المقابل يحتل نادي الفتح المركز السابع برصيد 32 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

وفي الجولة القادمة، سيلعب كل من الفريقين خارج ملعبيهما حيث سيواجه أحـد نظيره الحزم في الرس، وفي المقابل يلعب الفتح ضد نظيره الباطن في حفر الباطن. وفي آخر لقاءات أمس، وعلى ملعب الملك فهد الدولي ، واصل النصر مطاردته للهلال المتصدر ، واستطاع الفوز على الشباب في ديربي العاصمة، بهدف نظيف، في مباراة مثيرة منذ بدايتها لنهايتها. أحرز الهدف اللاعب عبدالرازق حمدالله في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول. بتلك النتيجة يرفع النصر رصيده للنقطة 49 في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد الشباب عند 40 نقطة في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *