الرياضة

سحب قرعة الفعالية النسائية الخليجية لكرة القدم

الدمام-حمودالزهراني

وسط حضور إعلامي كبير، عقدت اللجنة العليا المنظمة لفعاليات كرة القدم النسائية الخليجية الأولى، التي تحمل شعار (الكرة تجمعنا) برئاسة سناء العتيق، مؤتمراً صحفياً للحديث عن الفعالية النسائية الأولى، التي ستقام على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام خلال الفترة من 1 إلى 6 مارس المقبل، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، وبإشراف من الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية.

وقد أكدت مديرة الفعالية سناء العتيق خلال المؤتمر الصحفي على أن 70‎%‎ من ريع هذه الفعالية سيخصص لإنشاء مشروع ( خيري ) نسائي لحاضنات الأعمال، كما أشادت العتيق بالدعم الكبير الذي قدم لهم من قبل الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان التي كان لها أثر كبير في تنشيط الدور الرياضي للسيدات، منذ أن تولت منصباً قيادياً في الهيئة العامة للرياضة قبل أن تنال الثقة الملكية الكريمة بتعيينها سفيرا لخادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا.

وقدمت العتيق شكرها لسمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ لدعمه كل مايخص المرأة السعودية. وعقب الانتهاء من المؤتمر الصحفي تمت مراسم إجراء قرعة فعالية كرة القدم بمشاركة 16 فريقاً سعودياً وخليجياً، جاءت على النحو التالي ( سنيك-أهلي سداب، يونايتد ايقل-بلاك كاسل، قادة العالم-سوبر سوكر، الرفاع-سلوى الصباح، شعلة الشرقية-اليمامة ، رويال-التحدي، المملكة-اللورد، جده ايقل -كينجز يونايتد) . يذكر أن حفل افتتاح الفعالية يوم الجمعة المقبل سيشهد إقامة العديد من الفقرات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *