الرياضة

جماهير المانيو تحذر.. سولشكاير أو التمرد!!

حذر اللاعب السابق غاري نيفيل من تمرد محتمل من جانب جماهير مانشستر يونايتد، إذا لم يعين مجلس الإدارة أولي غونار سولشكاير مدربا دائما في أولد ترافورد. وكان يونايتد يعاني حتى ديسمبر الماضي تحت قيادة المدرب السابق جوزيه مورينيو، لكن وصول سولشكاير قلب الوضع؛ حيث لم يخسر الشياطين الحمر في عشر مباريات بالدوري وبلغ الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد.

وقال نيفيل -الذي كان زميلا لسولشكاير في يونايتد من 1996 إلى 2007- لشبكة سكاي سبورتس: “قد يشهد النادي تمردا لو ذهب هذا المنصب لشخص آخر”.

وتابع “الجماهير تهتف باسمه. أعتقد أنه أبرز المرشحين الآن.. لا أعتقد أن المنصب سيذهب بعيدا عنه”. وأجبرت الاصابات المدرب النرويجي على تغيير ثلاثة لاعبين بالشوط الأول من مباراة انتهت بالتعادل بدون أهداف، مع ليفربول في أولد ترافورد، لكن الجماهير ظلت تهتف باسم سولشكاير.

وأضاف نيفيل: “قبل ثلاثة أشهر فقط كانوا يصرخون في اللاعبين من أجل الهجوم والآن يهتفون باسم المدرب في الشوط الثاني كاملا.. تغيرت الأجواء تماما.. الأجواء الحالية هي الأفضل التي أشاهدها في أولد ترافورد منذ سنوات رغم أن النتيجة كانت التعادل السلبي. لو سجل مانشستر هدفا لكانت الأجواء مذهلة”. وسيحل يونايتد -الذي يتأخر بنقطة عن أرسنال صاحب المركز الرابع- ضيفا على كريستال بالاس اليوم الأربعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *