المحليات

أمير الشرقية يطلع على إنجازات فرع وزارة التجارة

الدمام- البلاد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، مدير عام فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة الشرقية عبدالعزيز عبدالرحمن الخالدي وعددًا من منسوبي الفرع.

واطلع سموه على التقرير السنوي لفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية لعام 1439هـ والذي يحتوي أهم إنجازات فروع ومكاتب وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة واهتمامها لتطوير قطاعي الأعمال والاستثمار وإعادة الهيكلة لهذين القطاعين إضافة لقطاعات أخرى من خلال طرح العديد من المبادرات المستمرة لتحسين بيئة الأعمال وتطويرها لإيجاد بيئة جاذبة للاقتصاد المحلي وكذلك جذب الاستثمارات الخارجية وتعزيز التحول الوطني تحقيقاً لرؤية 2030.

وأشاد سموه بما احتوى عليه التقرير من إنجازات مؤكداً على أهمية تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين في المنطقة بجودة عالية ، بالإضافة إلى تطوير البيئة الاستثمارية لجذب المستثمرين للمساهمة في تطوير الاستثمار الداخلي والمساهمة كذلك في تسهيل الإجراءات والمتطلبات للأنشطة التجارية وربطها مع الجهات الحكومية الأخرى من خلال تقديم خدمات مترابطة تسهل للمستثمرين ممارسة الأعمال التجارية.

وقدم سمو أمير المنطقة الشرقية شكره لكافة العاملين في فرع الوزارة بالمنطقة وكافة المكاتب بالمحافظات على جهودهم متمنياً لهم التوفيق.

من جهته عبر الخالدي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته ودعمه لفرع الوزارة والتي كانت لها الأثر في تحقيق الإنجازات المستمرة.

من جهة أخرى يرأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة اليوم جلسة مجلس المنطقة الثامنة من دورة الانعقاد السابع، وذلك بقاعة اجتماعات المجلس بالإمارة.

وأوضح وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية أمين عام مجلس المنطقة المكلف المهندس مشعل بن ناصر العقيّل أنه سيتم خلال هذه الجلسة الاطلاع على الميزانية المخصصة لكل جهة حكومية بالمنطقة والمشاريع المعتمدة، بالإضافة لأعمال اللجان التابعة للمجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *