المحليات

 الأمراء والمسؤولون يثمنون الأوامر الملكية الكريمة

الرياض – أبها- واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية ولنائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظهما الله ـ إثر صدور الأمر الملكي الكريم بصرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الحد الجنوبي للمملكة، تقديراً لأبناء هذا الوطن المخلصين من مختلف القطاعات العسكرية، لما بذلوه من جهود وما قدموه من تضحيات فداءً للدين والوطن.

ونوه ً سموه بما تحظى به جميع القطاعات العسكرية من اهتمام بالغ وتطوير مستمر من خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه ـ حفظهما الله ـ، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لوطننا الغالي أمنه واستقراره ورخاءه، وأن يكتب النصر والعزة والتمكين لأبطالنا البواسل.

كما أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز أمير منطقة عسير أن الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها باسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمس، تهدف إلى تحقيق الرفعة للوطن والمحافظة على أمنه واستقراره ومواصلة بناء الرؤية الطموحة للمملكة 2030م.

ونوه سموه بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائبًا لوزير الدفاع بمرتبة وزير ، نظير ما تحتله وزارة الدفاع من أهمية بالغة لدى القيادة الرشيدة، ومكانتها المهمة في حفظ واستقرار الأمن الوطني والدفاع عن الوطن ومقدساته.

وأشاد في الوقت نفسه بتعيين صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة لخادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية بمرتبة وزير ، مبيناً أن ذلك يأتي في الوقت الذي حققت فيه المرأة في المملكة حضورًا لافتًا في المحافل الدولية كافة، وما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – من رعاية واهتمام بالمرأة وإشراكها في القرارات كافة نظير ما تشكله من مصدر قوة في بناء المجتمع، وتأكيدًا لمنحها الثقة في ممارسة حقوقها التي شرعها لها الدين الحنيف.

وأكد أمير منطقة عسير : أن الأوامر الملكية الكريمة بصرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الحد الجنوبي جاءت تكريمًا لهم وتقديرًا لما بذلوه من جهود وقدموه من تضحيات فداء للدين والوطن”، سائلًا الله تعالى أن يحفظ للمملكة قيادتها الرشيدة, وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار .

من جانبه رئيس هيئة الأركان العامة يهنئ الأمير خالد بن سلمان بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائباً لوزير الدفاع.
وهنأ معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي , صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائباً لوزير الدفاع .

وقال معاليه : إن هذه الثقة الملكية الكريمة جاءت ثمرة للجهود الكبيرة التي بذلها سموه في المناصب التي شغلها والخبرات المتراكمة لدى سموه متمنياً لسموه دوام التوفيق والنجاح.

ورفع معالي رئيس هيئة الأركان العامة الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية ولسمو نائب خادم الحرمين الشريفين ــ حفظهما الله ــ ، وذلك بمناسبة صرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الحد الجنوبي للمملكة.

وأفاد الرويلي أن هذا الأمر الكريم يأتي تقديراً منهما – أيدهما الله – لرجال القوات المسلحة المخلصين الذين قدموا التضحيات فداءً للدين ثم الملك والوطن،مما كان له الأثر البالغ في نفوس المرابطين ,سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد شهداءنا بواسع رحمته ويشفي المصابين وأن يحفظ على بلادنا أمنها وأمانها وقيادتها الحكيمة.

من جهته رفع معالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن مطلق بن سالم الأزيمع أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائباً لوزير الدفاع، مشيراً إلى أن سموه ليس غريباً على وزارة الدفاع لما يمتلكه من خبرة عسكرية وقيادية مميزة.

وقدم معالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الشكره والتقدير لخادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، ولسمو نائب خادم الحرمين الشريفين – حفظهما الله – بمناسبة صرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الحد الجنوبي للمملكة.

واختتم معاليه تصريحه داعياً الله أن يحفظ هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين ــ حفظهما الله ــ وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار , سائلاً الله لوطننا المزيد من التقدم والرخاء والازدهار.

كما رفع معالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن مطلق بن سالم الأزيمع أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائباً لوزير الدفاع، مشيراً إلى أن سموه ليس غريباً على وزارة الدفاع لما يمتلكه من خبرة عسكرية وقيادية مميزة.

وقدم معالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، ولسمو نائب خادم الحرمين الشريفين – حفظهما الله – بمناسبة صرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الحد الجنوبي للمملكة.

واختتم معاليه تصريحه داعياً الله أن يحفظ هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين ــ حفظهما الله ــ وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار , سائلاً الله لوطننا المزيد من التقدم والرخاء والازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *