رياضة مقالات الكتاب

نادي الاتحاد .. الجبل الشامخ

•• خسارة الاتحاد من الهلال .. ليست نهاية المطاف .. والآمال .. فهي خسارة كانت متوقعة .. كما كان الفوز الاتحادي متوقعاً في الكلاسيكو الكبير .. فالاتحاد والهلال فريقان كبيران وكان من الممكن أن يفوز الاتحاد بعد إن قدم مستوى كروياً عالياً على الأقل خلال الستين دقيقة الأولى من زمن المباراة .. ولكن مشكلة الاتحاد أنه للأسف الشديد لايمتلك مهاجما صريحاً .. فكل المحاولات الاتحادية يتم (قتلها) قبل أن تصل إلى مرمى الهلال .. حتى المحترف الجديد، بيرجوفيتش لم يقدم حتى الآن مايشفع له بارتداء شعار(الاتحاد) .

•• كما أن بيليتش لم يوفق في الدخول بالتشكيلة الأنسب في مواجهة متصدر الدوري الهلال .. حيث كان من المفترض إشراك فيلانويفا أساسياً وبدون فلسفة؛ بغض النظر عن تراجع مستواه فهو في أسوأ حالاته يقدم أجمل وأفضل مايقدمه (أشباه اللاعبين) الذين أشركهم طوال شوطي المباراة .

•• ولكن لابأس .. فخسارة العميد أمام الزعيم خسارة منطقية في مثل هذه الظروف ، التي يعيشها الاتحاد، والتي يعاني فيها الفريق، وبإذن الله، سيتحسن الأداء الاتحادي بداية من مواجهة الديربي المرتقبة مساء يوم الجمعة القادم ومايليها من مواجهات .. وبإذن الله، سيحقق العميد العديد من الإنتصارات التي ستسعد جماهيره الوفية .. الصادقة في عشقها، غير الانهزامية .. والتي اعتادت الوقوف خلف فريقها( العريق الكبير) في السرّاء والضرّاء .. والتي حتماً ستكون متواجدة بكثافتها المعهودة في الديربي الكبير أمام الأهلي لأن جماهير الاتحاد هي جماهير عشق أبدي وليست جماهير فوز .

•• أكتب هذه الكلمات وأنا أعتصر ألماً بسبب مايتعرض له نادي الاتحاد العريق من خسائر في أسوأ مرحلة يمر بها هذا الكيان الرياضي الشامخ منذ التأسيس،
وأقول في ختام مقالتي هذه التي كتبتها حباً .. بل عشقاًابدي النادي الاتحاد (الكيان): لايمكن أن يتغيّر أو يتقهقر.. مهما واجهته من ظروف.

واصل ياعميد الأندية السعودية والخليجية والعربية والآسيوية مسيرتك بكل فخر وبكل إقدام .. فغداً سينجلي الظلام .. وردد الكلمات التي تستحق أن ترددها .. وسر بقافلتك .. وأنت كالجبل الشامخ الواقف الراسخ تقول :

شوفوا الجبل واقف ولا هزته ريح
شوفوا القمر عالي ولا يمكن يطيح
وأنا الجبل في عزتي وفي وقوفي
** والبدر من طولي .. توسد كتوفي
** وإن كنت تبغي ياوفا العمر توضيح
** ما أطيح من هزة ..ولاتهزني ريح
** مال الزمن ياصاح غالي وصاحب
** له قلب متقلّب .. وله وجه شاحب
** وانا لو إني من الزمن صرت ضايق
** بس أشكره جدا .. كشف لي حقايق
** علمني أثبت حتى لو مت ما أطيح
** ما أطيح من هزة .. ولا تهزني ريح
** طبعي عزيز النفس من قومٍ كرام
** واللي الكرم له طبع لايمكن يضام
** وأنا أبد ماخطيت في حق ناسي
** ولا لوقتي يوم .. وطّيت راسي
** مهما لفاني من خطا الناس تجريح
** ما أطيح من هزة .. ولا تهزني ريح
((ترنيمتي))
مهما يقولون..مهما صار ..مهما تم
انت البدايات..وآخر ساحل ومينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *