الرياضة

النصر يستضيف الفيحاء والرائد يتحدى الفيصلي

تقديم – محمود العوضي

تختتم اليوم منافسات الجولة 21 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة لقاءين، يجمعان بين النصر والفيحاء، والرائد والفيصلي.

الرائد vs الفيصلي
سيكون ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة مسرحا لمواجهة قوية، طرفاها الرائد صاحب المركز العاشر برصيد 24 نقطة، وضيفه الفيصلي صاحب المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

الرائد تعادل في الجولة الماضية أمام الاتحاد، ويأمل مدربه الألباني هاسك، ولاعبوه في حصد النقاط الثلاث للدخول للمنطقة الدافئة وتحسين وضع الفريق في سلم الترتيب.

الفريق يقدم أداء قويا خاصة في الهجمات المرتدة.

أما الفيصلي فقد تنفس الصعداء بعودته لنغمة الانتصارات من جديد بعد تحقيقه ريمونتادا تاريخية أمام الاتفاق في الجولة الماضية وتحويله الهزيمة 1/3 إلى الفوز 3/4.

وسط تألق معظم لاعبيه خاصة مايسترو وسطه فهد الأنصاري.

يأمل المدرب شوموسكا في استمرار الصحوة وحصد نقاط اللقاء؛ المباراة مرشحة أن تكون ندية لتوافر اللاعبين المميزين في كلا الفريقين.

لقاء الدور الأول انتهى لصالح الفيصلي بهدفين للا شيء.

المباراة ستنطلق في تمام الساعة 3.55 مساء.

النصر vs الفيحاء
يشهد ملعب الأمير فيصل بن فهد مواجهة صعبة تجمع بين النصر وضيفه الفيحاء.

سيدخل النصر المباراة برصيد 43 نقطة في المركز الثاني، وفريق الفيحاء في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

تأهل العالمي إلى دور المجموعات بدوري أبطال آسيا بعد تحقيق فوز كبيرعلى حساب أجمك الأوزبكي بأربعة أهداف دون رد.

أما في الدوري فيحتل الفريق المركز الثاني برصيد 43 نقطة وبفارق 9 نقاط فقط عن الهلال المتصدر حاليًا جدول الترتيب، فبعد أن خاض الفريق 20 مباراة، حقق الفوز في 13، وتعادل في أربع، وتلقى ثلاث هزائم.

النصر فاز على الأهلي في الجولة الماضية، فيما كانت آخر مباريات الفيحاء في الدوري أمام فريق الفتح، وخسرها بهدفين مقابل هدف.

يقدم الفريق أداء غير مقنع حتى الآن بالدوري، ويحتل المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، فحتى الآن بعد أن خاض الفريق 20 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في أربع مباريات، وتعادل مثلهم، وخسر في 12 مواجهة.

لن يفتقد العالمي أي لاعب بداعي الإصابة أو الإيقاف في هذا اللقاء، وسيكون الفريق كامل العدد في المباراة .

لن يغير المدرب روي فيتوريا طريقته المعتاد عليها منذ توليه المهمة، وسيدفع بأوفيني في مركز قلب الدفاع، بينما سيعتمد على عبد الرزاق حمد الله في خط الهجوم، وخلفه الثلاثي أحمد موسي، يحيى الشهري، نور الدين أمرابط.

سيفتقد الفيحاء في هذا اللقاء الحارس الأساسي كريستيان بونيلا لتعرضه بقطع في الرباط الصليبي في مباراة النصر في الكأس، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإيقاف، وستكون جميع العناصر جاهزة أمام المدرب نورالدين بن زكري لخوض هذه المواجهة.

سيعتمد المدرب الجزائري بن زكري على أوراقه الأساسية لمحاولة خطف الفوز في هذا اللقاء، وسيدفع بالحارس عامر شفيع، وسيعتمد على الثلاثي الأمامي دياز، والشرميطي، وأسبريلا، لقيادة خط الهجوم.

مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1. تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 8.25 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *