الرياضة

حمى السرقة تجتاح بيوت لاعبي ليون وليفربول

تعرض منزل مهاجم فريق ليفربول ساديو ماني للسرقة خلال مشاركته أمام بايرن ميونيخ في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وجهت الشرطة نداء لأي شخص لديه معلومات عن الحادث أن يدلي بها فورا. ولعب ماني (26 عاما) أساسيا في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي وأقيمت على ملعب أنفيلد في ليفربول.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” أن عددا من اللصوص دخلوا عنوة منزل اللاعب السنغالي الواقع في ميرسيسايد بأليرتون، وسرقوا بعض الساعات الثمينة والهواتف المحمولة ومفاتيح السيارة. وبعد أن قامت الشرطة والطب الشرعي بمعاينة المنزل، قال مفتش الشرطة فيل ماهون: “نحن نناشد أي شخص لديه معلومات أو لقطات فيديو أو صور قد تتعلق بالسرقة أن يساعدنا في تحرياتنا”.

وأضاف: “نحن نعلم أن الساعات على وجه الخصوص ذات قيمة نقدية كبيرة، وأناشد أي شخص يعرض عليه شراؤها الاتصال بالشرطة، وفي سياق متصل، وفي نفس اليوم ولكن في فرنسا، تعرضت منازل ثلاثة لاعبين من فريق ليون للسرقة خلال مباراتهم مع برشلونة، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وهم ممفيس ديباي ولوكاس توسارت وبابي الشيخ ديوب.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن اللاعبين الثلاثة اكتشفوا السرقة عند عودتهم إلى منازلهم بعد نهاية مباراتهم مع البلوغرانا التي انتهت بالتعادل دون أهداف، فأبلغوا الشرطة.

وقالت الصحيفة: إن المسروقات تشمل أموالا ومجوهرات، لكن الشرطة لم تعلن بعد عن حجمها، مشيرة إلى أن اللاعبين يقطنون في أماكن متباعدة وليس في مكان واحد.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها منزل ديباي للسرقة، حيث سرق منه محتويات ثمينة تفوق قيمتها المليون دولار في سبتمبر، العام الماضي خلال مشاركته مع ليون بإحدى مباريات الدوري الفرنسي.

وأصبحت سرقة منازل النجوم خلال مشاركاتهم في المباريات ظاهرة في فرنسا؛ حيث تعرض العام الماضي بعض اللاعبين للسرقة، منهم ثلاثة لاعبين من فريق باريس سان جيرمان فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *