الرياضة

الفتح يعمق جراح الأهلي بثنائية المجحد

جدة- البلاد

حقق الفتح فوزاً على ضيفه الأهلي على أرضه وبين جماهيره بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم مساء أمس، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في افتتاح الجولة 21 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث أحبط الفريق الفتحاوي عودة الأهلي لسكة الانتصارات ليخسر للمرة الثانية على التوالي.

تقدم الفتح بالنتيجة عن طريق محمد المجحد في الدقيقة 7 ، وفي الشوط الثاني، تمكن الفريق الأهلاوي من إدراك هدف التعادل عن طريق مهند عسيري عند الدقيقة 73.

ثم سجل الفتح هدفه الثاني عن طريق محمد المجحد أيضا عند الدقيقة 90 قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة، وقام كل مدرب بإجراء عدة تغييرات في صفوفه حيث دخل أرضية الميدان كل من عبد القادر الوسلاتي، وحمد الجهيم وعلي الزقعان بجواو بيدرو، وإبراهيم الشنيحي وساشا جوفانوفيتش من جانب فريق الفتح. في حين تم استبدال كل من عبد الرحمن غريب، وكلاوديو بايزا ومهند عسيري ودخول خوسيه خورادو، وحسين المقهوي ودجانيني من جانب الفريق الأهلاوي.

وأشهر الحكم 5 بطاقات صفراء حيث تلقى البطاقة كل من محمد الفهيد وماتياس من جانب الفتح ومهند عسيري، وكلاوديو بايزا وحسين عبد الغني من جانب الأهلي. وبهذا الفوز يحتل نادي الفتح المركز السادس برصيد 31 نقطة، وتجمد رصيد النادي الأهلي عند 36 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري. ويواجه الفتح في الجولة القادمة نظيره أحــد خارج قواعده وفي المقابل يلعب الأهلي ضد نظيره الاتحاد على ملعبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.