الرياضة

11 لاعبا يظهرون بالكلاسيكو للمرة الأولى

جدة- البلاد

يحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، قمة مباريات الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بلقاء الكلاسيكو الذي يجمع الاتحاد والهلال.

ويشهد اللقاء وجود العديد من الأسماء الجديدة التي تشارك للمرة الأولى في الكلاسيكو، فقد عزز العميد صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع مروان دا كوستا، وسيكو سانوجو، وعبدالله العمار، وعبدالعزيز البيشي، وجاري رودريغيز، والكساندر بريجوفيتش، و ياسين برناوي، بالإضافة إلى الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي الذي سيغيب رسمياً عن اللقاء للإصابة.

فيما أنهت إدارة الزعيم 4 صفقات من العيار الثقيل، وهم : هتان باهبري وميلوس ديجنيك وجوناثان سوريانو وسباستيان جيوفينكو.في سيلق متصل، أوشكت تذاكر اللقاء المرتقب، الذي سيجمع بين الاتحاد والهلال، في كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين، على النفاد، فبحسب ما أعلنه الموقع الرسمي لمنصة “مكاني” المختصة في بيع تذاكر المباريات عبر الإنترنت، فإن عدد الحجوزات بلغت 52852 تذكرة، مع اقتراب انتهاء الموعد المخصص للحجز.

ويلتقي الفريقان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، مساء غد الخميس، في قمة مباريات الجولة العشرين من منافسات دوري المحترفين. يذكر أن أن سعة استاد “الجوهرة المشعة” الذي يحتضن المباراة، تزيد عن الـ62 ألف متفرج بقليل، ويتبقى أقل من 10 ألاف تذكرة من المتوقع نفادها خلال الساعات القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *