المحليات

نائب أمير مكة يطلع على أعمال فرعي التجارة والخارجية

جدة- واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة ، في مقر الإمارة بجدة ، مدير عام فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة ، المهندس عبدالإله بن مشيط.
واطلع نائب أمير المنطقة خلال اللقاء على أعمال الفرع الهادفة لتحفيز الاستثمار في المنطقة ومحافظاتها ، وتوفير الفرص الاستثمارية بما يتواءم ورؤية المملكة 2030.

كما استقبل سموه في جدة أمس، مدير عام فرع وزارة الخارجية بالمنطقة السفير جمال بالخيور .
واستمع سموه خلال الاستقبال إلى نبذة عن أعمال الفرع ، والخطط المستقبلية المُزمع تنفيذها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة خصوصاً فيما يتعلق بالحج والعمرة.

من جهة أخرى يواصل سموه ، جولاته بزيارة المحافظات الشرقية للمنطقة ويلتقي خلال الزيارة بعددٍ من الأهالي والشباب ، حيث يستمع في حوار مباشر لمطالبهم ومقترحاتهم لدفع عجلة التنمية ، وكذلك وضع الرؤى المستقبلية لتطوير تلك المحافظات.

ويدشن سموه ، عددًا من المشروعات والمبادرات ، ويزور عدداً من أصحاب الفضيلة المشايخ والأعيان ، كما يلتقي أسر شهداء الواجب في المحافظات المزمع زيارتها ، وسيقف سموه خلال زيارته لمحافظات المويه ، والخرمة ، ورنية ، وتربة ، وميسان ، والطائف ميدانياً على عدد من المشروعات ، ويطلع على الأخرى الجاري تنفيذها ، كما يستعرض المتعثرة منها ، ومناقشة أسباب تأخرها .

على صعيد آخر قدم سموه، تعازيه لرئيس النادي الأدبي بجدة الدكتور عبدالله عويقل السلمي في وفاة والده -رحمه الله – .
وعبّر سموه خلال زيارته لمنزل ذوي الفقيد عن صادق تعازيه ومواساته لهم ، سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

من جانبهم أعرب ذوو الفقيد عن شكرهم لسمو نائب أمير المنطقة على تعازيه ومواساته ، مؤكدين أن ذلك ليس بغريب على ولاة أمر هذه البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.