الرياضة

المجزل يستضيف الطائي وهجر في اختبار العروبة ..

تقديم – خالد الحامد

تفتتح اليوم الجولة الخامسة والعشرون من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وقد اشتد سباق المنافسة على الصدارة، وكذلك على الهروب من الهبوط ، وستقام اليوم 5 مواجهات، ستكون على النحو التالي:

المجزل vs الطائي
يحتضن ملعب مدينة المجمعة الرياضية، لقاء المجزل والطائي الصعب جداً على الفريقين. يدخل المجزل بظروف جيدة رغم خسارته الأخيرة أمام الكوكب، ليتوقف رصيده على 32 نقطة ، وسيحاول الخروج بالنقاط الثلاث لمواصلة منافسته على الصعود ، في المقابل يدخل الطائي اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه على الجيل في الثواني الأخيرة ليرفع رصيده 32 نقطة، ويأمل في مواصلة الزحف للمنافسة نظرا لتقارب الفارق النقطي.

الوشم vs الكوكب
يلتقي الوشم مع الكوكب ، ويأمل فريق الوشم في مواصلة الهروب من صراع الهبوط، وحقق الفريق فوزاً مهماً على هجر؛ ليرفع رصيده إلى 26 نقطة ، فيما يدخل الكوكب بمعنويات جيدة بعد أن رفع رصيده إلى 27 نقطة بعد فوزه على المجزل، ويتمنى الفوز لكي يبتعد أكثر عن صراع المؤخرة.

العروبة vs هجر
يواجه العروبة نظيره هجر على ملعبه بالجوف ، في مباراة تمثل الكثير للفريقين، فيأمل فريق العروبة في الفوز و إيقاف مسلسل النزيف النقطي والهروب عن مناطق الخطر؛ حيث يدخل وهو في المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة، بينما يدخل فريق هجر برصيد 30 نقطة بعد خسارته أمام الوشم ، ويأمل في تحقيق الفوز ليبقى منافساً على الصعود.

النهضة vs نجران
وفي سباق المراكز المتقدمة، يستضيف النهضة نظيره نجران. يدخل النهضة اللقاء برصيد 34 نقطة، بعد فوزه على النجوم، ويمني النفس بالنقاط الثلاث التي ستدعم موقفه في اللحاق بالمنافسة على الصعود، بينما يدخل فريق نجران بعد فوزه الكبير على جدة ليحصد النقطة 32 ودخل معها في سباق المنافسة على مركز متقدم والصعود، وسيحاول التمسك بفرصته والحفاظ على حضوره الرائع في الجولات الماضية.

الجيل vs العين
ويتطلع فريق الجيل لتعويض خسارته الماضية من الطائي، عندما يستقبل العين بالأحساء ، ويحاول اللحاق بركب المقدمة والمنافسة بعدما توقف رصيده عند 32 نقطة، وسيرمي بثقله لتحقيق النقاط الثلاث، فيما يعاني فريق العين كثيراً في مؤخرة الترتيب بعد تعادله أمام أبها ، ليرفع نقاطه إلى 22 نقطة ويأمل في النهوض عبر هذا اللقاء للابتعاد عن شبح الهبوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.