الرياضة

6 ميداليات سعودية في الألعاب العالمية لذوي الإعاقة الحركية

 البلاد- وكالات

اختتم منتخبنا الوطني لألعاب القوى لذوي الإعاقة الحركية مشاركته في منافسات دورة الألعاب العالمية لذوي الإعاقة الحركية والبتر في الشارقة الإماراتية، بتحقيق ٦ ميداليات “ذهبية ، وفضيتين ، ٣ برونزيات ” ، بعد أن أضاف لاعبوه ٤ ميداليات أمس، “ذهبية وفضية وبرونزيتين ” في المنافسات التي استضافها نادي الثقة بالشارقة.

جاءت الذهبية عن طريق جمعان الزهراني في منافسات سباق 100 متر كراسي متحركة ، فيما نال فهد الجنيدل الميدالية الميدالية لنفس السباق ، وجاءت البرونزية من نصيب عبدالرحمن القرشي، الذي حقق كذلك الميدالية البرونزية لسباق 200 متر.

وكان الأخضر قد افتتح مشاركته بتحقيق ميداليتين “فضية وبرونزية “؛ حيث جاءت الفضة عن طريق جمعان الزهراني لسباق ٢٠٠متر، ونال عبدالرحمن القرشي الميدالية البرونزية لسباق 400 متر. من جانبه، عبر مدير المنتخب ناصر القحطاني عن سعادته بما حققه الأخضر في الدورة العالمية،

مؤكداً أن المشاركة متميزة جداً في هذه البطولة التي شهدت مشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة، يعدون الأبرز بالعالم في هذه المنافسات، مقدماً شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على اتصاله ببعثة الأخضر المشاركة في البطولة، وتهنئتهم بما حققوه من إنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *