الرياضة

الميديا الرومانية تتغنى بهدف نيكولاي

جدة- البلاد

تغنت الصحف الرومانية بأداء مواطنها نيكولاي ستانسيو، لاعب الأهلي خلال لقاء فريقه أمام الوصل الإماراتي في البطولة العربية. وأشارت صحيفة gsp إلى أن ستانسيو أدرك التعادل لفريقه في الدقيقة 67 ، بعدما تقدم الوصل. وسجل ستانسيو هدفاً رائعاً ضد فريق مدربه السابق ريجيكامب، ثم أحرز دجانيني تافاريس ثاني أهداف الأهلي.

أما صحيفة Digisport فقالت: إن نيكولاي سجل أول أهدافه الرسمية مع الأهلي، “أطلق لاعب الوسط الروماني قذيفة نارية في الجزء الخلفي من مرمى الوصل. ويتقاضى نيكولاي مع الأهلي 1.4 مليون يورو سنوياً، أي يحصل على مايقرب من 5 ملايين يورو خلال الـ3 مواسم ونصف التي من المفترض أن يقضيها في المملكة. في سياق متصل، ركزت صحيفة Fanatik اهتمامها على ردود أفعال جماهير الأهلي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وسعادتهم بهدف نيكولاي.

وكتب المصدر ذاته في تقريره عن المباراة : “جماهير الأهلي تشيد بنيكولاي وهدفه الرائع حيث أرسل كرة مرعبة إلى مرمى الوصل لم يكن لدى المنافس أي فرصة للتصدي لها ليعادل النتيجة لصالح فريقه إلى 1-1”. وذكرت جماهير الأهلي أن نيكولاي يستحق المبلغ الضخم الذي حصل عليه مقابل الانضمام لصفوف الفريق.

وانضم ستانسيو إلى الأهلي، قادماً من سبارتا مقابل 10 ملايين يورو. البداية لم تكن رائعة لنيكولاي مع الفريق في أول 3 مواجهات ولكن مشجعي الفريق قدروا مهاراته التي يبرزها خلال مشاركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *