المحليات

أمير الشرقية يؤكد على الفرص الوظيفية للمواطنين

الدمام – حمود الزهراني

اكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أن وزارة الخدمة المدنية هي العمود الفقري لربط مخرجات التعليم من الجامعات والمعاهد والمدارس من أبناء وبنات الوطن مع سوق العمل ، التي تحتاج المزيد من التنسيق بين الجهات لاستيعاب هذه الأعداد وإيجاد الفرص الوظيفية التي تتناسب مع مؤهلاتهم.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة امس ، وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان ، حيث بارك لمعاليه إطلاق الوزارة للائحة التنفيذية للموارد البشرية، مبيناً سموه أن قطاعات الدولة ولله الحمد تشهد تحديثاً لأنظمتها وآلياتها بما يتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة 2030م .

من جهة ثانية يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية في الــ 4 من شهر رجب القادم، الملتقى الهندسي الخليجي الـ 22 بعنوان “الواقع الهندسي في ضوء الثورة الصناعية الرابعة” ، الذي ينظمه الاتحاد الهندسي الخليجي والهيئة السعودية للمهندسين.

وأوضح أمين عام الهيئة السعودية للمهندسين المهندس فرحان بن حبيتر الشمري، أن الملتقى الهندسي الخليجي يعد أكبر تجمع للمهندسين على مستوى الخليج العربي، كما أن الملتقى يشمل أهم المواضيع الهندسية التي تتماشى مع متطلبات المنطقة وأهم التطبيقات التي تساعد في توفير بيئة هندسية مستقبلية مواكبة للتطورات العالمية في القطاع الهندسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *